اخبار المدارس

الأستاذ عبدالله احمد خلايلة من السلام يتسلم جائزة ركناتي في الكنيست لتفوقه

أمين بشير- مراسل 14:13 31/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

* خلايله نال الجائزة بفضل تطوير وبناء وحدات تعليمية محوسبة لتعليم اللغة العربية بطريقة جميلة وشيقة من اجل رفع التحصيل الدراسي

* تقدم لهذه الجائزة ما يقارب 355 مبادرة تربوية من جميع انحاء الدولة وبعد الفحص والتصنيف الدقيق من قبل لجنة خاصة اختير الأستاذ عبدالله خلايله

تم مؤخراً في مبنى الكنيست توزيع جائزة ركناتي للتربية والتعليم لسنة 2009 للمربي عبدالله أحمد خلايله من مدرسة السلام سخنين. وتعتبر جائزة ركناتي من أهم الجوائز في حقل التربية والتعليم في الدولة وهذه الجائزة توزع للمعلمين المتفوقين في حقل التربية والتعليم وأصحاب تفكير مبدع لتطوير مبادرات علمية، إذ تقدم لهذه الجائزة ما يقارب 355 مبادرة تربوية من جميع انحاء الدولة وبعد الفحص والتصنيف الدقيق من قبل لجنة خاصة اختير الأستاذ عبدالله خلايله كأحد الفائزين لسنة 2009 علماً ن الاستاذ عبدالله خلايله هو العربي الوحيد الذي تم اختياره لهذه الجائزة بالاضافة الى مبادرة من الوسط الدرزي.

من اليمين: رئيس الكنيست والأستاذ خلايلة

ونال الاستاذ عبدالله خلايله هذه الجائزة بفضل تطوير وبناء وحدات تعليمية محوسبة لتعليم اللغة العربية بطريقة جميلة وشيقة من اجل رفع التحصيل الدراسي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

اشترك في الاحتفال العديد من أعضاء الكنيست، رجال تربية، لجنة القضاة، وزير المعارف جدعون ساعر ورئيس الكنيست روبي ريفلن وزبولون اورليف رئيس لجنة التربية والتعليم في الكنيست وعضو لجنة التربية مسعود غنايم، في نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز التقديرية بالإضافة إلى جائزة مالية.

وفي وقت سابق تم تكريم الأستاذ عبدالله خلايله من قبل بلدية سخنين ورئيس البلدية مازن غنايم لفوزه بهذه الجائزة القيمة والثمينة معنويا.

خلايلة مع الوزير ساعر 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio