اخبار المدارس

مدرسة ابن سينا برهط تتألّق وتختتم أسبوع عنقود الضّاد بتكريم المربية ريم خطيب

كل العرب 10:03 07/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

* الأسبوع تضمن العديد من الفعاليّات والنّشاطات التّربويّة والتّرفيهيّة والألعاب التّعليميّة والترفيهيّة

تألقت واختتمت مدرسة ابن سينا برهط في أسبوع فعاليّات "عنقود الضّاد"، الّذي استمرّ على مدى أسبوع كامل، حيث جرت الفعاليّات بجوٍ من المرح والسّرور، انعكس ذلك على نفوس الطّلاب والزّائرين، حيث عبّر الطّلاب عن فرحتهم وبهجتهم بمشاركتهم الفعّالة في هذه النّشاطات التّربويّة بإقبال وهمّة كبيرة.

وقد ارتاد المدرسة زوّار كثيرون من مفتشين ومديرين ومرشدين ومعلمين من رهط ومن حورة ومن تل عراد ومن اللقية وأولياء أمور، لا سيّما الأمهات اللاتي عبّرن عن فرحتهنّ العارمة بهذه الفعاليّات، وأعربن عن شكرهن وثنائهن للمعلمة ريم خطيب الّتي خطّطت وأشرفت على سير الفعاليّات بتميّز واضح للعيان. وحظيت الأمهات بالاستماع لمحاضرة قيّمة ألقاها المستشار التّربوي في المدرسة الأستاذ نسيم أبو ليل حول موضوع "التّكاتف الاجتماعيّ".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

فقرات ترفيهية

وقد تضمّن أسبوع الفعاليّات العديد من النّشاطات والفعاليّات التّربويّة والتّرفيهيّة والألعاب التّعليميّة والترفيهيّة بالإضافة لعروض من مسرح الغربال، ومعرضًا للكتاب تحت رعاية دار الهدى، الّذي شهد إقبالاً لافتًا من قبل الأمّهات، اللاتي اقتنين كتبًا تثقيفيّة وتربويّة منوّعة، تنمّ عن وعي وإدراك لأهميّة العلم والتّعليم من أجلٍ غد أفضل.

اختتمت فعاليات هذا الأسبوع بحفل ختامي، قدّمت فيه هدايا رمزيّة متبادلة بين الهيئة التّدريسيّة ولجنة أولياء أمور الطّلاب، الذين رافقوا المسيرة التّربويّة في المدرسة ودعموا أسبوع الفعاليّات ماديًّا ومعنويّـًا وفي الختام قاموا بالقاء كلمة شكر ومنح هدية رمزية للمربية ريم خطيب على عطائها ورجوا الله ان تكون قدوة لكل المعلمات دائما. وقد قدّم مدير المدرسة الأستاذ سليمان العبيد كلمة شكر وتقدير لأولياء أمور الطّلاب وللهيئة التّدرسيّة ولجميع العاملين في المدرسة ولطالبات كليّة "أحفا" المتدرّبات في المدرسة على ما بذلوه جميعًا من جهود جبّارة من أجل رفعة ورقي طلابنا نحو العلياء. 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio