ثانوية جت تحتفل بتخريج الفوج الـ28 وتتطلع نحو مستقبل مزهر لطلابها

إبراهيم أبو عطا- 07:32 14/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

- رفيق ملك مدير المدرسة:

* ثانوية جت تتميز في عطائها وتفاني طواقمها التعليمية في خدمة الطلاب ونجاحهم

* طلاب المدرسة الخريجين كان لهم الدور الكبير والمركزي في نجاحهم وتميزهم حتى وصولوا الى هذا الحفل واجتهدوا وقدموا الغالي والنفيس 

انها للحظات سعيدة وانها لصور مميزة ان نرى طلابنا سعداء فرحين لوصولهم لمرحلة هامة في حياتهم الا وهي تخرجهم من المرحلة الثانوية والتي تعتبر مرحلة انتقال الى مستقبل مليء بازدهار نحو بناء مستقبلهم الناجح والمثمر.

عملنا على تخريج قياديين متعلمين ومثقفين لقيادة بلدنا ومجتمعنا الذي بحاجة الى من يقوده الى بر الامان في ظل التحديات والصعوبات التي يعشها. طلاب المدرسة الخريجين كان لهم الدور الكبير والمركزي في نجاحهم وتميزهم حتى وصولوا الى هذا الحفل واجتهدوا وقدموا الغالي والنفيس ليقطفوا الثمار. الوقوف المشرف والمهني والموضوعي من قبل الاهالي ووزارة المعارف والسلطة المحلية كان له الدور المركزي والرئيسي في سبيل التعاون المشتركة والمشاركة في خدمة الطلاب ومنحهم جوا تعليميا واقليما تربويا مثاليا لنيل العلم– هذا ما قاله المربي رفيق ملك مدير جت الثانوية مساء يوم أمس الأحد في افتتاح حفل تخريج الفوز الثامن والثلاثين لطلاب ثانوية جت.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا وقد اقيم الحفل في قاعة ميس الريم في عرعرة بحضور ومشاركة الطلاب الخريجين واهاليهم , والنائب السابق غالب مجادلة ورئيس بلدية باقة الغربية – جت المعين يتسحاق فالد , وسمير درويش رئيس مجلس زيمر المعين , ووليد مجادلة مدير قسم المعارف في بلدية باقة الغربية – جت ولفيف من الشخصيات التربوية والتعليمية والجماهيرية من جت وباقة الغربية.

وكانت بداية الاحتفال بدخول الطلاب الخريجين باحة الحفل على انغام الموسيقى وبدخول مميز على خلفية الشموع المضاءة والمفرقعات التي تميز فيها اياد الانور الذي اضاف من بهجة وروعة الاحتفال.

استمرار المسيرة التعليمية والتربوية

هذا وقد قدم جميع المتحدثين من الشخصيات المسئولة خلال كلماتهم التهاني والتبريكات للطلاب الخريجين متمنين لهم استمرار مسيرة تعليمية وتربوية ناجحة مؤكدين الى اهمية استمرار طلب العلم في المرحلة القادمة في سبيل تطور وتقدم وازدهار المجتمع في مختلف مجالات ونواحي الحياة.

وتخلل الحفل مجموعة غنية من الفقرات الابداعية من قبل الطلاب الخريجين الذين تفننوا في تقديم مختلف الفقرات التي توجت بتوزيع شهادات التخريج على الطلاب الخريجين الذين قدموا شكرهم لكل من شاركهم حفلهم هذا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio