رياضة عالمية

ايبسويتش تاون يطلب 10 مليون إسترليني مقابل تخليه عن كونور يكهام

كل العرب 09:03 19/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

* يكهام برز بتسجيله هدفي الفوز لإنجلترا ضد فرنسا في بطولة الأمم الأوروبية تحت 17 عاماً، قبل أن يسجل هدف الفوز ضد اسبانيا في المباراة النهائية

أكدت صحيفة " نيوز أوف ورلد " أن نادي ايبسويتش تاون لن يقبل بسعر أقل من 10 ملايين إسترليني مقابل تخليه عن الموهبة الشابة " كونور يكهام " ، حيث يتنافس على ضم اللاعب الصاعد ناديي آرسنال وتوتنهام .

ولكن هناك تقارير صحفية إنجليزية قد تحدثت على أنه بالرغم من الديون الكبيرة التي تقع على كاهل نادي ايبسويتش تاون والتي تبلغ 50 مليون إسترليني ، إلا أنه متمسك باللاعب ضمن صفوفه، إلا أن تقدم أي من توتنهام بأي عرض جيد لضم " الموهبة الشابة "، سيضع النادي تحت ضغط من أجل الاستغناء عن اللاعب .

 

 كونور يكهام- Getty Images

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام قام بمحاولة بضم اللاعب بتقديم عرض 5 مليون إسترليني، إلا أن هذا العرض رفضه ايبسويتش، من جانبه أكد والد اللاعب صاحب الـ - 17 عاماً - إلى أن إبنه لن يترك شرق أنجليا هذا الصيف، حيث يسعى للحصول على فرص للعب وأن ينمي موهبته في المستقبل، وليس لأهتمامه بالأموال .

وبرز يكهام بتسجيله هدفي الفوز لإنجلترا ضد فرنسا في بطولة الأمم الأوروبية تحت 17 عاماً، قبل أن يسجل هدف الفوز ضد اسبانيا في المباراة النهائية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio