سياسة

النائب بركة يلتقي الشيخ صلاح بسجن أيالون في لقاء دام حولي الساعتين

كل العرب-الناصرة 19:16 25/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

بركة: معنويات الشيخ صلاح عالية كعادتها، وتباحثنا في مختلف قضايا الجماهير العربية والعملية السياسية

بركة وصلاح تباحثا في اللقاء المطوّل في شكل إحياء الذكرى العاشرة لهبة اكتوبر، وفي قضية العنف المستشري في مجتمعنا العربي

صلاح يرسل بتحياته إلى الجماهير العربية ويخص الاهالي الصامدين في النقب، وقرية العراقيب

التقى النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، اليوم الأربعاء، الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية (الجناح الشمالي) الذي يمضي فترة سجن الحكم الجائر في سجن أيالون، في مدينة الرملة، ليطمئن عليه، ويؤكد وقوف الجماهير الفلسطينية في البلاد إلى جانبه، وللتباحث معه في قضايا الساعة.

وقال بركة بعد خروجه من اللقاء الذي دام حولي الساعتين، إن معنويات الشيخ صلاح كما هي، عالية وصامدة، ونقل بركة للشيخ تحيات قيادة وكوادر الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، وتحيات الجماهير العربية عامة، مؤكدا ان الشيخ صلاح واجه محاكمة سياسية والحكم الجائر الذي فرض عليه حكما سياسيا يستهدفه، كما يستهدف قيادة جماهيرنا العربية في البلاد، ومن خلقها الجماهير عامة، لترهيبها وردعها عن النضال ضد سياسة الحرب والاحتلال والتمييز العنصري.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتباحث بركة وصلاح فمختلف قضايا الساعة، وقال بركة، إن المفاوضات المباشرة بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني، وإن بدأت فإنها لن تفضي إلى شيء، بسبب التعنت الإسرائيلي الرافض لأدنى شروط الحل الدائم، وهي شروط الحد الأدنى بالنسبة للشعب الفلسطيني، فهذه مفاوضات وحتى وإن بدأت، فسرعان ما ستكشف الموقف الإسرائيلي الواضح لنا وللعالم مما سينهي المفاوضات بشكل سريع.

وشدد بركة وصلاح على ضرورة وقف حالة الانقسام في الشارع الفلسطيني، وضمان الوحدة الفلسطينية لمواجهة التحديات التي تتعاظم باستمرار، وتهدد القضية والشعب الفلسطيني برمته.

كما تباحث بركة وصلاح في شكل احياء الجماهير العربية للذكرى العاشرة لهبة اكتوبر، "هبة القدس والأقصى"، في الفاتح من شهر تشرين الاول المقبل، وفي الرسالة السياسية التي ستبثها هذه الذكرى.

وتوقف بركة وصلاح مطولا عند قضية العنف المستشري في المجتمع العربي، التي باتت قضية تهدد البنيان الاجتماعي، وهي ظاهرة تزيد في انتشارها، وسط تواطؤ أجهزة تطبيق القانون، التي تغض النظر قصدا عن ظاهرة انتشار السلاح في المدن والبلدات العربية، وجرائم القتل في تزايد مستمر.

وحذر بركة وصلاح، من أن قضية العنف ستنعكس سلبا على اهتمام جماهيرنا العربية في القضايا الجوهرية التي تواجهها، وبشكل خاص واساسي قضية التمييز العنصري، وانعكاساتها على مختلف نواحي الحياة، وهذا ما يستدعي قيادة الجماهير العربية إلى أن تصب جل جهدها على وضع برنامج وطني عام، لمواجهة ظاهرة العنف ومحاصرتها، بهدف اجتثاثها.

هذا وبعث الشيخ صلاح بتحياته للجماهير العربية الصامدة، وبشكل خاص أهالي النقب واهالي قرية العراقيب، مؤكد أن الصمود والنضال، هو السبيل للحفاظ على الأرض والبقاء في الوطن الذي لا وطن لنا سواه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio