اخبار المدارس

المنارة الابتدائية العكية تفتتح أبوابها بعد سلسلة تجهيزات وأعمال تطوير

من : أمين 15:39 01/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

بلدية عكا قامت بتجهيز كل النواقص اللازمة للمدرسة لافتتاح العام الدراسي الجديد

عبد الفتاح : اليوم نفتتح مدرسة المنارة دون أي نقص في التجهيزات ان كان في المبنى او في الجهاز التعليمي حيث تم استيعاب هذا العام 11 معلما جديدا في المدرسة

بجو مليء بالفرحة والبهجة، افتتحت مدرسة المنارة الابتدائية العكية أبوابها صباح اليوم لاستقبال طلابها العائدين الى مقاعد الدراسة. رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل، ورئيسة قسم المعارف في بلدية عكا أوريت أساياج، ويوسي لوزون مسؤول صيانة المدارس ورياض الاطفال، قاموا بزيارة خاصة الى المدرسة بهدف الإطلاع على سير افتتاح السنة الدراسية الجديدة.

 

تغييرات وتجهيزات في المدرسة

وكانت بلدية عكا قد قامت في الفترة الاخيرة بتجهيز المدرسة بالنواقص اللازمة لافتتاح العام الدراسي الجديد، حيث تم تركيب أبواب جديدة لجميع الصفوف، وتجهيز صفين للطلاب ذوي العسر السمعي، وتم تجهيز بعض الصفوف بأثاث جديد لراحة الطلاب. وقامت البلدية ايضا بتحضير البنية التحتية لحوسبة المدرسة وتزويدها بالحواسيب والألواح الذكية في الصفوف الذكية، وتم ترميم المبنى حيث شمل الترميم دهان الصفوف والممرات وتبليط جزء من الممرات في المبنى الداخلي للمدرسة. مدير مدرسة المنارة المربي اسامة عبد الفتاح "شكر رئيس بلدية عكا شمعون لنكري ونائبه المحامي ادهم جمل وقسم المعارف في البلدية بكامل طاقمه على التجهيزات التي قاموا بها في المدرسة مؤخرا وخاصة تغيير جميع الابواب في الصفوف". وأكد عبد الفتاح "اننا اليوم نفتتح مدرسة المنارة دون أي نقص في التجهيزات ان كان في المبنى او في الجهاز التعليمي، حيث تم استيعاب هذا العام 11 معلما جديدا في المدرسة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

توفير كل ما يلزم للطلاب

رئيس بلدية عكا شمعون لانكري هنأ الطلاب والمعلمين بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة وتمنى لهم التقدم والنجاح. ووعد لانكري بتوفير كل ما يلزم للطلاب، والاستمرار بالنهوض في جهاز التربية والتعليم في الوسط العربي، لتخريج جيل مثقف يستطيع ان يرقى بالمدينة الى اعلى المستويات. هذا وقام الوفد ايضا بزيارة الى مدرسة الامل الابتدائية للاطلاع على سير وانتظام العملية التعليمية فيها، بمشاركة مدير المدرسة المربي عبدالله زيدان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio