رياضة محلية

التحدي الاكبر على شواطئ طبريا لرابطة الكراتيه التقليدي برمضان

من : أمين 17:49 02/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

برنامج التدريب احتوى على تدريب خاص للمدربين حول كيفية بناء الطلاب للحزام الاصفر والبرتقالي وكيفية التعامل معهم

استمرارا لنشاطات شهر رمضان المبارك لرابطة الكراتيه التقليدي وبعد ان انتهت في الاسبوع المنصرم من تدريب 100 مباراة متواصلة الذي استمر لمدة 4 ساعات من غير توقف الا لدقائق معدودة لشرب الماء؛ جاء هذا الاسبوع دور تدريب 8 ساعات متواصلة على شواطئ بحيرة طبريا - كل هذه التدريبات تجري تحت اشراف المدرب علي طربيه وهي مجانية ولاعضاء المنتخب فقط .

 

جرى تدريب ال 8 ساعات يوم الجمعة الموافق 27.08.2010 , حيث التقى اللاعبون على شاطئ بحيرة طبريا الساعة السادسة بعد العصر , وتم تجهيز طعام الافطار وبعد الانتهاء من تناول طعام الافطار وفي تمام الساعة الثامنة بدأ برنامج التدريب الذي احتوى على تدريب خاص للمدربين حول كيفية بناء الطلاب للحزام الاصفر والبرتقالي , كيفية التعامل معهم , كيفية تقسيم التدريب وكيف تكون مدربا ناجحا. بعد ذلك تمت مراجعة جميع الكاتات المعروفة , وتدريب هجوم ودفاع في السكين والتخلص من المسكات, وتخلل البرنامج فرص بسيطة لشرب الماء. وفي النهاية قدم المدرب هدية للطلاب وهي تعليم كاتا – اونسو .

الاصرار للمواصلة الى النهاية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

في الساعة الرابعة تقريبا تناول الجميع وجبة السحور ونووا صيام اليوم التالي , وعاد كل منهم الى بيته بعد ان عبروا عن سرورهم وارتياحهم لما تعلموه وعن إصرارهم لمواصلة الطريق حتى النهاية .نعلن لكل الاخوة اعضاء الرابطة اننا حتى الان لم نجري احتفال تلخيص السنة الماضية وذلك بسبب النشاطات العديدة التي تجريها الرابطة , نأمل ان يكون ذلك في الاسبوع المقبل ان شاء الله . كما ونذكر ان معظم الروابط تخرج الى عطلة صيفية اما نحن فنشاطاتنا تزيد في العطلة الصيفية والحمدلله. ومع بداية السنة الدراسية نتمنى لجميع أحبائنا سنة موفقة ونجاح كبير باذن الله .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio