رياضة محلية

أشبال عين السهلة يحققون فوزهم الأول في الدوري الإسلامي

كل العرب 22:53 05/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

أشبال قلنسوة كانت لهم الصولة والجولة في الشوط الثاني، حيث دخلوه بحماس كبير

اللاعب مؤيد كبها بعد مجهود فردي بتسجيل الهدف الثالث له ولفريقه معلنا تقدم عين السهلة 3 – 2

حقق فريق أشبال عين السهلة فوزهم الأول وحصدهم للنقاط الثلاث الأولى في ثاني مبارياتهم في الدوري الإسلامي. حيث حلّ فريق أشبال عين السهلة ضيفا على الإخوة من قلنسوة، صبيحة يوم الجمعة، فكانت البداية من نصيب أشبال عين السهلة، الذين أحكموا السيطرة في الشوط الأول واستطاعوا التقدم بهدفين نظيفين خلال العشر دقائق الأولى من بداية المباراة، من تسجيل اللاعب المتألق مؤيد كبها، حيث سجل الهدف الأول بعد ضربة حرة غير مباشرة من داخل صندوق الجزاء بعد استلام حارس أشبال قلنسوة للكرة بعدما أعادها إليه زميله، وبعد عدة دقائق عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني بعد ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء. وانتهى الشوط الأول بتقدم أشبال عين السهلة 2 – 0 .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أما أشبال قلنسوة فقد كانت لهم الصولة والجولة في الشوط الثاني، حيث دخلوه بحماس كبير، واستطاعوا من تقليص النتيجة بعد انفراد بحارس المرمى وثم بتعديلها بعد دربكة بدفاع عين السهلة، وأضاع أشبال قلنسوة عدة فرص للتفوق، وسبع دقائق قبل نهاية المباراة، في الهجمة الأولى المنظمة لأشبال عين السهلة في الشوط الثاني استطاع اللاعب مؤيد كبها بعد مجهود فردي بتسجيل الهدف الثالث له ولفريقه معلنا تقدم عين السهلة 3 – 2 ، لتنتهي المباراة بفوز أشبال عين السهلة بذات النتيجة.

وفي حديث مع مسؤول فريق أشبال عين السهلة، محمد إبراهيم كبها: "نحمد الله تعالى على هذه النتيجة الطيبة، التي جاءت بوقتها لترفع من معنويات الأشبال بعد الهزيمة في الأسبوع الماضي لأشبال شفاعمرو، وأهم من ذلك التميز بالأخلاق، ونشكر الإخوان من قلنسوة على حسن استقبالهم واستضافتهم لنا، ونوجه شكرنا للأخ هاشم كبها على تبرعه السخي بطقم بدلة كامل وكذلك لمحلات هيبرزول الشيخ زيد لصاحبيه أحمد وهاني الشيخ زيد على تبرعهم السخي بطقم ملابس جميل".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio