اخبار محلية

اختتام المرحلة الاولى من الاعمال التطوعية لحركة الشبيبة العاملة في طمرة

كل العرب 10:12 08/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

تم اختتام المرحلة (أ) من سلسلة الأيام التطوعية هذه ويتبقى مرحلة (ب) و (ج) حيث سيتم في هاتين المرحلتين ترميم المقابر القديمة غير المستعملة ومن ثم سيتم الانطلاق الى أحياء المدينة , المنطقة الصناعية , جبل الصنيبعه

اختتمت حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة وبضمن حملتها التطوعية في تنظيف وترميم مقابر المدينة التي ابتدأتها قبل شهر وبالتعاون مع قسم الصحة في بلدية طمره فقد نظمت الحركة يوم تطوعي آخر في مقابر المدينة وكانت حملة هذا الأسبوع في مقبرة الحي الشمالي – حي حجازي بمشاركة العشرات من المرشدين والمرشدات الذين جاءوا ليشاركوا بهذا اليوم التطوعي .

 

لقد شمل هذا اليوم تنظيف عام وكلي للمقبرة وترتيب الحديقة المركزية كما وتم تنظيف المغسل الخاص بالمقبرة, الأمر الذي لوقي بالترحيب من قبل المواطنين بمدينة طمره وعلى إدارة بلدية طمره.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وهنا فقد تم اختتام المرحلة (أ) من سلسلة الأيام التطوعية هذه ويتبقى مرحلة (ب) و (ج) حيث سيتم في هاتين المرحلتين ترميم المقابر القديمة غير المستعملة ومن ثم سيتم الانطلاق الى أحياء المدينة , المنطقة الصناعية , جبل الصنيبعه ... بمشاركة كل من قسم الصحة , قسم الأمان على الطرق في بلدية طمره والتي يترأسها السيد عادل ابو الهيجاء الذي وضع بصماته على كل يوم تطوعي لإنجاحه وبرفقة مستشاره الشخصي المربي سمير عواد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio