رياضة محلية

اختتام دوري كرة القدم المصغر في مدينة عكا وسط مهرجان احتفالي مميز

أمين بشير - 22:54 10/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

اشرف على تنظيم الدوري الاخوين كلي وبلي عمارة بمشاركة اكثر من 20 فريقا

نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل أكد في كلمته على اهمية اقامة ودعم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تجمع شباب المدينة

اختتم دوري كرة القدم المصغرة الذي اقيم مؤخرا في مدينة عكا بمهرجان احتفالي مميز حضره المئات من سكان المدينة، وبمشاركة نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل والشيخ محمد ماضي امام مسجد الرمل في عكا وعيد قباني رئيس نادي الكشاف الاسلامي وابو صالح عليو ولفيف من الشخصيات الرياضية والاجتماعية التي حضرت لدعم الرياضة في المدينة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

افتتح المهرجان بمباراة لتحديد المركز الثالث والرابع بين فريقي يوفنتوس وفلافل عرفة حيث فاز فيها الاخير واحتل المركز الثالث في البطولة.

ثم جرت المباراة النهائية بين فريقي رينجيرز وباليرمو (حمص حسن) وفاز فيها باليرمو بالنتيجة 3-2 وتوّج بطلا للدوري.

وتخلل المهرجان عدة فقرات فنية لفرقة دندنة بإدارة الفنان رأفت حتحوت وقدم الفنان العكي ابراهيم خليل فقرة غنائية بمشاركة الفنان رمضان قوامنة نالت اعجاب الحضور.

هذا وألقيت في المهرجان عدة كلمات حيث تحدث الشيخ محمد ماضي امام مسجد الرمل عن اهمية رعاية الشباب العكي بمثل هذه الفعاليات الرياضية، وقام بتكريم حكم الدوري خليل عثمان والاخوان كلي وبلي عمارة.

ثم تحدث نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل حيث أكد من خلال كلمته على اهمية دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تجمع شباب المدينة بما هو مفيد وتبعدهم عن اعمال العنف التي لا نريدها في مجتمعنا العكي.

وذكر الجمل ان فريق اخاء عكا الصاعد الجديد الى الدرجة الاولى استطاع في هذه السنة اقامة اطار رياضي موسع يضم اكثر من 150 لاعبا قسم منهم يلعب في الدوري الاسرائيلي والقسم الاخر تابع لمدرسة اخاء عكا لكرة القدم، حيث يعتبر هذا العمل من المشاريع المهمة والحيوية في المدينة.

وفي ختام المهرجان تم توزيع الكؤوس على الفرق واللاعبين وتم توزيع شهادات التقدير على كل من قدم الدعم للدوري ماديا ومعنويا، ومن الجدير ذكره ان الاخوين كلي وبلي عمارة اشرفا على تنظيم الدوري الذي ضم اكثر من 20 فريقا.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio