اخبار محلية

عرض لبرامج ومشاريع تتعلق بالطفولة المبكرة في مشروع شميد في شفاعمرو

سعيد عثمان - 09:51 11/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

ناهض خازم:

شفاعمرو هي رمز للمودة والمحبة والتفاهم التي يعمل جاهدا لتطويرها اجتماعيا واقتصاديا وتربويا

التربية تبدأ من جيل الطفولة المبكرة لذا يجب العمل على تحضير الأهالي والمربيات لتوجيه الأطفال للطريق السليم، ونوه الى أن البلدية تستثمر ميزانيات طائلة في التربية والتعليم

عقدت مؤخرا في شفاعمرو، جلسة لطاقم برامج الطفولة المبكرة، ضمن برنامج "شميد" وقد حضر الجلسة رئيس بلدية شفاعمرو، ناهض خازم ومدير برنامج "شميد"، فادي حايك ومركزة برنامج الطفولة المبكرة، جمان الدر- نصير ومدير عام البلدية، عمر الملك ومدير قسم المعارف، عبد الرحمن صديق ورئيسة طاقم قسم الرفاه، عناية شليوط ومفتشة مراكز رعاية الأمومة والطفولة، اخلاص بحوث- سلامة والمدير العام لمؤسسة "أشليم"، د. رامي سوليماني ووفد مرافق له.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

التربية من جيل الطفولة

تحدث في بداية الجلسة ناهض خازم مرحباً ومقدما نبذة تاريخية عن مدينة شفاعمرو، أكد فيها أن شفاعمرو هي رمز للمودة والمحبة والتفاهم التي يعمل جاهدا لتطويرها اجتماعيا واقتصاديا وتربويا. وأضاف خازم أن التربية تبدأ من جيل الطفولة المبكرة لذا يجب العمل على تحضير الأهالي والمربيات لتوجيه الأطفال للطريق السليم، ونوه الى أن البلدية تستثمر ميزانيات طائلة في التربية والتعليم.

خطوات سليمة

وعرض كل من فادي حايك وجمان نصير برامج للأهالي تضمنت مواضيع: خطوات سليمة، تجربة عائلية، برامج بيتية، برامج لأهالي طلاب في جيل الطفولة المبكرة، برنامج مشاركة تربوية تطويرية، برنامج تأهيل للطواقم المهنية ومواضيع أخرى. وزارت المجموعة مكان العمل الجديد لمشروع "شميد" في مبنى المركز الثقافي البلدي، وبدوره أثنى د. رامي سوليماني على جهود رئيس البلدية واهتمامه بالبرنامج وحرصه على توفير المكان الملائم له.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio