اخبار محلية

انتخاب د. رائد غطاس رئيسا للجنة العطاءات في بلدية نتسيرت عيليت: إنجاز هام

كل العرب 12:57 14/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

المنتَخِبون: د. رائد غطاس أثبت خلال السنتين الماضيتين في عضوية البلدية عمله الدؤوب في المجالات المختلفة وأثبت ذاته وجدارته وتفانيه في العمل

د. رائد غطاس:

انتخابي لهذا المنصب هو انجاز هام يضاف الى الإنجازات التي حققتها القائمة المشتركة في البلدية

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن لجنة العطاءات في جلستها أمس في بلدية نتسيرت عيليت انتخبت بالإجماع د. رائد غطاس رئيسا للجنة العطاءات في البلدية علما أنه قد سبق ذلك ضجة اعلامية كبيرة في وسائل الاعلام العبرية بأنه لأول مرة في تاريخ نتسيرت عيليت سيتم انتخاب عربي لهذا المنصب.

د. رائد غطاس

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد تم سؤال أعضاء اللجنة لماذا ينتخبون عربيا فكانت إجاباتهم بأن الدكتور رائد غطاس أثبت خلال السنتين الماضيتين في عضوية البلدية عمله الدؤوب في المجالات المختلفة وأثبت ذاته وجدارته وتفانيه في العمل وهو ذات مركز اجتماعي رفيع كونه طبيبا ويعمل في العيادات المختلفة، وكل ذلك مقومات مهمة لذلك المركز.

انجاز هام

وعقب د. رائد غطاس لموقع العرب وصحيفة كل العرب بالقول: انتخابي لهذا المنصب هو انجاز هام يضاف الى الإنجازات التي حققتها القائمة المشتركة في البلدية وذلك أكبر برهان على أن الشعار الذي رفعناه قبل الإنتخابات "قوتنا في وحدتنا" وممثلو القائمة بعملهم الدؤوب في المجلس البلدي استطاعوا أن يضيفوا انجازا آخر وهو رئاسة لجنة العطاءات".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio