رياضة محلية

ديربي وادي عارة في الدرجة الأولى ومعركة الوجود والبقاء بين كفرقرع وأم الفحم

ابراهيم ابو عطا 13:49 24/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

علي شلبي لاعب مكابي كفرقرع:

"اذا اردنا البقاء علينا الفوز على أم الفحم والا سنقول باي باي للاولى"

وليد ابو الياس لاعب النادي الرياضي أم الفحم:

"معركة البقاء والوجود في الدرجة الاولى لفريقنا تبدأ في كفرقرع, في ديربي صعب على الفريقين"

تعتبر مباراة ديربي وادي عارة في الدرجة الاولى من اقوى مباريات هذا الاسبوع لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية والتي تجمع يوم السبت على الملعب البلدي في كفرقرع فريقين جريحين متعثرين في الدرجة الاولى، لم يحققا في الاسابيع الاخيرة النتائج المرجوة.

الفريق المضيف مكابي بلدي كفرقرع يريد الخلاص من المرتبة الاخيرة في محاولة اخرى للبقاء في مستوى الدرجة الاولى، بينما فريق النادي الرياضي ام الفحم المستمر بخساراته اقترب كثيرا ودخل في الاسبوع الاخير في معركة البقاء ويفتش عن الاستفاقة والنقاط الاولى منذ اسابيع في معركة رياضية كبيرة في ديربي وادي عارة في كفرقرع، حيث من المتوقع ان تشهد هذه المباراة حضورا جماهيريا كبيرا خصوصا ان مباريات كفرقرع وأم الفحم تميزت دائما بالحماس والحضور الجماهيري الكبير في دربي وادي عارة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

علي شلبي لاعب مكابي كفرقرع اشار الى صعوبة المباراة للفريقين مؤكدا ان المباراة ستكون اهم لكفرقرع الذي يفتش عن الخلاص من المرتبة الاخيرة في مشوار البقاء في الدرجة الاولى، مؤكدا ان الفريق تحضر بشكل كبير وقوي للقاء صعب". وقال علي شلبي :"اذا اردنا البقاء علينا الفوز على أم الفحم والا سنقول باي باي للاولى. بانتظارنا مباراة مصيرية بكل معنى الكلمة لفريقنا الذي بحاجة ماسة لنقاط المباراة الثلاث والا فان وضعنا سكيون صعبا وسنستصعب حينها البقاء في الدوري. الفريقان ام الفحم وكفرقرع في حالة حرجة وصعبة والفريق الفائز بدون ادنى شك سيخرج الى طريق جديد".

"الوضع الصعب"

من جانبه لم يستهين وليد ابو الياس لاعب النادي الرياضي أم الفحم الوضع الصعب الذي وصل اليه الفريق الفحماوي الامر الذي اثر على نتائجه السلبية التي تمثلت بخسارات متتالية، والتي قربت الفريق الى قاع اللائحة، وادخلته الى دوامة البقاء في دوري الدرجة الاولى.

وقال وليد ابو الياس:"معركة البقاء والوجود في الدرجة الاولى لفريقنا النادي الرياضي أم الفحم تبدأ في كفرقرع, في ديربي صعب على الفريقين. وضعنا لا يسمح لنا بخسارة اخرى، ومن هنا تحضرنا لمباراة في غاية الصعوبة واي نتيجة غير الفوز بالنسبة لنا ستؤثر على مشوار الفريق وستفرض علينا الدخول الى دوامة وصراع البقاء في دوري الدرجة الاولى الامر الذي نحن بغنى عنه ولا نريد ان ندخل اليه بل العكس نريد تحاشيه".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio