محاكم وجنائيات

مخربون يقتحمون صف بستان أكاديمية البراعم ويعبثون بمحتوياته في أم الفحم

إبراهيم أبو عطا- 10:43 03/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

المربية لوريس إغبارية:

حتى أماكن الطفولة والبراءة لا تنعم بالهدوء والراحة من آفة العنف التي تجتاح وسطنا

هل مات ضميرنا حتى يتم تحطيم أدوات وألعاب الأطفال ؟ فإذا كانت الأماكن الطفولية والمساجد لا تنعم بالأمن والراحة ، فأي مكان سيكون أكثر أمنا؟

فوجئت المربية لوريس إغبارية لدى دخولها مع طلابها صف البستان "أكاديمية البراعم " في حي الجبارين بمدينة أم الفحم ، وقد عمّت الفوضى أرجاء الصف من القاء لمحتويات الصف على الارض كالتلفاز والأوراق والقصص والكتب بالاضافة الى ماكنة التصوير. وفي حديث مع المربية لوريس اغبارية قالت :" حسب اعتقادنا فإن الذين قاموا بعملية التخريب والفوضى اقتحموا الصف بعد أن كسروا الشباك الخلفي ، حيث لم يتضح لنا فيما اذا كان الأمر بدافع السرقة أم التخريب عمدا، حيث قمنا باستدعاء الشرطة التي حضرت بمرافقة الخبير الجنائي لرفع البصمات".

 

واستنكرت إغبارية قائلة :" حتى أماكن الطفولة والبراءة لا تنعم بالهدوء والراحة من آفة العنف التي تجتاح وسطنا ، فلا أدري ماذا يريد الفاعل من هذا التصرف، هل مات ضميرنا حتى يتم تحطيم أدوات وألعاب الأطفال ؟ فإذا كانت الأماكن الطفولية والمساجد لا تنعم بالأمن والراحة ، فأي مكان سيكون أكثر أمنا ؟".

هذا وناشدت المربية اغبارية بلدية ام الفحم بأخذ خطوات صارمة تجاه هذه الظاهرة ونصب كاميرات مراقبة لهذه الأماكن للحفاظ عليها وعلى الممتلكات العامة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio