مدرسة دبورية الثانوية الشاملة تخرج فوجها الـ36 بحفل رهيب

أحمد عزايزة- مراسل 08:02 25/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

مدير المدرسة فريد يوسف:

حقننا ارتفاعا في نسبة الحاصلين على شهادة البجروت وتطوير مبنى المدرسة إضافة الى إنخفاض نسبة العنف

 بأجواء مميزة من الفرح والسرور وبحضور ما يزيد عن 800 شخص من أهالي وطلاب وضيوف من مفتشين ومدراء مدارس وممثلين عن المجالس المحلية ومن شركة عمال، خرجت مدرسة دبورية الثانوية الشاملة فوجها الأول تحت الإسم الجديد والفوج الـ36 العام حيث خرجت أكثر من 168 زهرة.

 

إنطلق الحفل بكلمة من نائب المدير الأستاذ عبد السلام مصالحة مرحبا بالضيوف الكرام ومهنئا الخريجين تلاه مدير المدرسة فريد يوسف الذي عرض إنجازات المدرسة على مدار السنة الأولى التي تولى فيها إدارة المدرسة من ارتفاع في نسبة الحاصلين على شهادة البجروت إضافة الى إنخفاض نسبة العنف، وتطوير مبنى المدرسة مرجعا الفضل الأكبر في ذلك لشركة عمال والتي قدمت الغالي والرخيص في سبيل تطوير المدرسة كما شكر الأهالي على مساهمتهم في تخفيف الأعباء عن أبنائهم بتبرعم بأجهزة التكييف.

هذا، وتوالت الفقرات من كلمة رئيس مجلس الطلاب أحمد تمين مصالحة إلى قصيدة من الطالبة رونزا نجار ثم فقرة غناء للطالب والفنان الصاعد مهند إكتيلات ليعود بعدها الطالب مجد صفوري بكلمة توديعية وكذلك من الطالبة دانية عزايزة في تولت عرافة الحفل صبا ججيني وسينا قنوات. ثم تم بعدها توزيع الشهادات على الخريجين. 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio