اخبار المدارس

مدرسة نوتردام في معليا تخرج الفوج السابع في حفل مميز

من : أمين 22:21 01/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

نجم نيو ستار إبن فسوطة المتألق ماندو جريس حل ضيفا على الحفل متحفا الجمهور والخريجين بصوته العذب برفقة فرقته الموسيقية

إحتفلت مدرسة نوتردام الثانوية في معليا مساء يوم الخميس بتخريج الفوج السابع من طلاب الثواني عشر في حفل مميز أقيم في قاعة قصر الثقافة بمعلوت ترشيحا حضره أهالي الخريجين والمعلمين وشخصيات بارزة في المنطقة مثل رئيس مجلس فسوطة المحلي وديع عاصي, رئيس مجلس معليا المحلي إيليا عراف وقدس الأب نديم شقور وقدس الأب إلياس عبد والعديد من الشخصيات وأهالي الطلاب. وشمل فوج الخريجين هذا العام 86 خريجا وخريجه من ثلاثة صفوف في حفل مهيب تخلله عدة فقرات فنية.

تكملة المسيرة التربوية

وقد حل نجم نيو ستار ابن فسوطة المتألق ماندو جريس وقد أتحف الجمهور والخريجين بصوته العذب برفقة فرقته الموسيقية ومن ثم تلته نجمة نيو ستار في العام المنصرم إبنة قرية معليا المتألقة ميساء عراف. افتتح الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها على مسامع الحضور المربية صفاء عراف وقد دعت الخريجين بالدخول لحلبة المسرح يتقدمهم مربي الصفوف على أنغام موسيقية جميلة. من تم تولى كل من الطالب ماجد ليوس والطالبة حنان أبو عقصة عرافة الحفل.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تسليم الشعلة

وقد ألقى كل من إيليا عراف كلمة بالنيابة عن الجمعية المديرة للمدرسة وديع عاصي رئيس مجلس فسوطة المحلي وسليم خميسة رئيس لجنة أولياء الأمور وقدس الأب إلياس عبد مدير المدرسة الإبتدائية في معليا والمربي إياد قسيس مدير المدرسة، بالإضافة الى كلمة الخريجة سمر جريس كممثلة عن الخريجين حيث قامت بتسليم الشعلة كما هو معتاد كل عام للطالب جريس مخول ابن الصف الحادي عشر رئيس مجلس الطلاب في المدرسة ليتولى على عاتقة تكملة المسيرة التربوية ودفعها قدما للأمام خلفا للفوج الراحل حيث ألقى كلمته أمام الحضور.

 

إستلام شهادات الإنهاء

وقد شمل الحفل أيضا العديد من الفقرات المتمثلة بأغنية بالإنجليزية للطالبة الخريجة لنا عساف ومقطعا كوميديا رائعا للطالب إيلي خياط، كما وشهد نهاية الحفل عرض محوسب فائق الروعة من إعداد الطلاب. ميخائيل متى وندى شوفاني وسيمون قسيس وجرمس خميسة.

وقد دعي الطلاب الخريجين لاستلام شهادات الإنهاء من قبل الإدارة والمربيين ، كل من المربي صموئيل بولس (الثاني عشر 1) ، المربي وسيم صباغ (الثاني عشر 2) والمربي إياد قسيس (الثاني عشر 3). هذا، وقد عمل طاقم من المسؤولين على إعداد وتنفيذ وإنجاح الحفل متمثل بكل من المربي وسيم صباغ مركز التربية الإجتماعية والأخ سليم خميسة وكوثر شوفاني من لجنة أولياء الأمور. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio