اخبار المدارس

ثانوية الرسالة في نحف تخرج الفوج الأول من طلابها

محاسن ناصر - 08:13 10/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

تخلل الحفل فقرات ترفيهية مميزة وعديدة من غناء مميز لجوقة المدرسة باشراف المربية دلال اسدي وعروض موسيقية اخرى

احتفلت مدرسة الرسالة الثانوية في قرية نحف بتخريج فوجها الاول وذلك في حفل راقي ومميز جرى في قاعة المدرسة الجديدة لتفتتح هذه القاعة الرائعة بهذا الحفل التاريخي الذي يعتبر الاول في تاريخ المدرسة حديثة العهد وابنة الثلاث سنوات فقط !!

وخريجو وخريجات الفوج الاول سيدخلون تاريخ المدرسة والقرية على اعتبارهم اول فوج يخرج من ابواب هذه المدرسة المميزة والحديثة .

انغام الموسيقى والتصفيق الحار

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد حضر هذا الحفل العديد من الشخصيات الاجتماعية والدينية والتربوية المحلية بالاضافة لرئيس مجلس نحف المحلي المعين عامي ارغوف ومفتشة المدرسة ابتسام عزايزة والمفتش كمال شوفانية وساهر اسماعيل مستشار وزير المعارف ومدراس المدارس في القرية الحاضرين والسابقين برز منهم المربي المتقاعد يوسف سعيد. كذلك حضر الحفل مدير المرحلة الاعدادية.

وقد تولى عرافة الحفل المربي عبود عازر الذي ابدع بالاداء وقد استقبل الطلاب على انغام الموسيقى وبالتصفيق الحار من قبل الحضور.

مدير المدرسة المربي حسام عباس رحب الضيوف والحضور من خلال القاء كلمته المسهبة شكر بها كل من كان له ضلع بنجاح هذه المدرسة وخاصة اولياء الامور ووقوفهم مع ادارة المدرسة .

كذلك شكر المجلس المحلي ودوره الكبير وخصوصا قسم التربية والتعليم والقائمين عليه.

قاعة رياضية محاذية للمدرسة

رئيس المجلس المعين عامي ارغوف بارك للخريجين وتحدث عن المشاريع التي تبناها المجلس المحلي وانجزها واهمها بناء هذا السرح التعليمي المميز مدرسة الرسالة وكشف ارغوف خلال كلمة عن تخصيص مبلغ 7 مليون شاقلا لبناء قاعة رياضية محاذية للمدرسة لتوضع تحت خدمتها مستقبلا.

مفتشة المدرسة ابتسام عزايزة شكرت ادارة المدرسة واثنت عليها وباركت للخريجين والخريجات.

كذلك كان هناك كلمات لمستشار الوزير ساهر اسماعيل ولرئيس لجنة اولياء الامور الشيخ عبد الحكيم عتمه وكلمات شكر وتقدير من قبل اربع طلاب من الخريجات .

 

عرض مدهش وفريد من نوعه

وقد تخلل الحفل فقرات ترفيهية مميزة وعديدة من غناء مميز لجوقة المدرسة باشراف المربية دلال اسدي وعروض موسيقية اخرى من الفنية العزف على الكمان للطالب علي سرحان والقاء قصائد شعرية للطالبتين جيلان قادري وهزار ياسين بالاضافة لعرض بالكراته لاحدى الطالبات وعرض مميز كوميدي ضاحك للفنان سعيد سلامة .وقبل توزيع شهادات الانهاء كان هناك تبادل شعلة العلم وحمل الراية التعليمية التقليدية .

وبعد انتهاء من توزيع شهادات الانهاء وشهادات التقدير تفرغ الحضور من الاهالي والضيوف لعرض مدهش وفريد من نوعه وهو عرض بث حي للاجرام السماوية من خلال تلسكوب مميز وخاص اذ تم الاطلاع على القمر ومكوناته وعلى النجوم التي شوهدت عن قرب وسط دهشة الجميع وتأتي هذه الفعالية احتفاء بافتتاح فرع الفلك في المدرسة ابتداء من بداية السنة الدراسي المقبله.

لخريجي وخريجات الفوج الاول من ابواب ثانوية الرسالة في قرية نحف نقول الف مبروك وبالنجاح مستقبلا بالالتحاق بالمعاهد العليا ومواصلة المشوار من اجل رفع اسمائكم عاليا ولرفع اسم بلدكم ومجتمعكم عاليا. 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio