رياضة عالمية

تشافي لاعب الوسط: الكانتارا لن يتأثر بوجود فابريجاس في برشلونة

كل العرب 16:40 29/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

تشافي:

كل لاعب جيد لديه مكان في برشلونة، الموسم سيكون طويلاً وسنلعب مباريات كثيرة، ولهذا سيشارك الجميع

طريقة لعب تياجو مناسبة تماماً لسيسك فابريجاس، أنا شخصياً تألمت كثيراً في بداياتي بسبب وضعي في مقارنة مع لاعبين آخرين، وتلك الأمور ليست جيدة

يرى نجم وسط برشلونة تشافي هيرنانديز أن قدوم قائد آرسنال سيسك فابريجاس إلى "كامب نو" لن يؤثر على مستقبل الشاب الصاعد بسرعة الصاروخ تياجو الكانتارا الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى أكثر من نادٍ إنجليزيٍ في الآونة الأخيرة، مؤكداً بأن طريقة لعب سيسك مناسبة تماماً مع ألكنتارا الأمر الذي سيعود بالإيجاب على البرسا في المستقبل.

 

وقبل اللقاء الذي سيجمع نجوم البرسا بشياطين مانشستر يونايتد بعد السبت في مدينة واشنطن الأمريكية، قال تشافي في مؤتمر صحفي: "طريقة لعب تياجو مناسبة تماماً لسيسك فابريجاس، أنا شخصياً تألمت كثيراً في بداياتي بسبب وضعي في مقارنة مع لاعبين آخرين، وتلك الأمور ليست جيدة". وأكد:" كل لاعب جيد لديه مكان في برشلونة، الموسم سيكون طويلاً وسنلعب مباريات كثيرة، ولهذا سيشارك الجميع".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

شرارة نجوم المُستقبل

واستفاض في مدح ألكنتارا قائلاً:" إنه لاعب موهوب والمستقبل لا يزال أمامه، وعلى المستوى الشخصي أرى بأنه يملك الشرارة التي ستجعله من نجوم المستقبل".

أما المدافع جيرار بيكيه، فقد قال:" تياجو لا يزال صغيراً في السن وأمامه الوقت لكي يتعلم ويكتسب خبرة تؤهله للعب بصفة مستمرة في الفريق، لكنه لاعب جيد ومستواه يتطور باستمرار".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio