رياضة محلية

هبوعيل أم الغنم نين يتعادل مع النادي الرياضي كفركما بثلاثة اهداف لكل منهما

أحمد عزايزة مراسل 20:48 12/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

المباراة إمتازت بالنديه خصوصا وتركيبة كلا الفريقين تشكيلة شابة من دون أي لاعب تعزيز 

الشوط الثاني إنطلق بندية قوية هجمة عنا واخرى هناك وبقيت النتيجة على حالها حتى حدود الدقيقة الثمانين

ضمن اللقاء الودي الإستعدادي للموسم الجديد والذي جرى على الملعب البلدي في قرية نين تعادل فريقا هبوعيل ام الغنم نين والنادي الرياضي كفركما بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

المباراة إمتازت بالنديه خصوصا وان تركيبة كلا الفريقين تشكيلة شابة من دون أي لاعب تعزيز.تقدم هبوعيل أم الغنم نين مبكرا عن طريق اللاعب الشاب يوسف سعايده بعد هفوة من الحارس حيث سقطت الكرة من بين يديه ليخطفها يوسف وينفرد بالمرمى الخالي ثم عزز نجم ام الغنم نين اللاعب محمد زعبي بهدف ثاني من قذيفة صاروخيه إرتدت من القائم للقائم وتستقر بالشباك في نهاية المطاف.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 خطأ دفاعي

وقبل نهاية الشوط الأول  ببضع دفائف قلص الضيوف النتيجه من خطأ دفاعي حيث اعاد المدافع حسين عزايزه خطأ الى قدم المهاجم الضيف ليسدد كرة قويه إستقرت بالشباك وفي الشوط الثاني أجرى المدرب إيال بن باروخ عديد التبديلات وأضاف مزيدا من العناصر الشابة على التركيبة.

 

تعادل الفريقين

إنطلق الشوط الثاني بندية قوية هجمة عنا واخرى هناك وبقيت النتيجة على حالها حتى حدود الدقيقة الثمانين عندما وصلت الكرة الى اقدام القناص فهد سعايده والذي وجد نفسه وجها الى وجه مع الحارس ليضع الكرة من فوقه وتدخل الشباك لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ولكن مع حلول الدقائق الاخيرة وتعب الصيام إنهار دفاع الفريق المضيف ليتلقى مرماه هدفين في اخر خمس دقائق وتنتهي المباراة بالتعادل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio