اخبار محلية

لقاء الوحدة الوطنية في خيمة اعتصام الصليب الاحمر في القدس

كل العرب 22:31 12/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

المتحدثون  أكدوا على تضامنهم الكامل مع نواب القدس والوزير المعتصمين في باحة الصليب الاحمر رفضا لقرار ابعادهم عن المدينة المقدسة

النائب أحمد عطون  شكر من أتوا للافطار مؤكدا الثبات والصمود في مواجهة سياسات الجيش الإسرائيلي معتبرا هذا اللقاء بانه لقاء الوحدة الوطنية من اجل القدس

إحتشد العشرات من الشخصيات الوطنية والأعتبارية المقدسية ومن مناطق ال48 في خيمة الأعتصام المقامة في باحة هيئة الصليب الاحمر في منطقة الشيخ جراح في القدس.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

بدعوة من النواب والوزير المعتصمين هناك منذ عام ونيف احتجاحا ورفضا لقرار ابعادهم عن المدينة المقدسة. فقد حضر أعضاء في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ووزراء سابقون وحاليون ورجال دين مسلمين ومسيحيين واعضاء في المجلس التشريعي الفلسطيني ونواب من مناطق ال48 أضافة الى شخصيات إعتبارية ووطنية ورئيس اللجنة القطرية في الداخل وغيرهم.

التضامن مع النواب

تناول الجميع اولا طعام الإفطار ثم كانت بعض الكلمات التي عبرت عن التضامن مع النواب فتحدث اولا فضيلة الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الأسلامية العليا في القدس ومحمد زيدان رئيس لجنة متابعة شؤون فلسطيني الـ48 وسيادة المطران عطاالله حنا رئيس إساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس.

 الثبات والصمود

أكد المتحدثون تضامنهم الكامل مع نواب القدس والوزير المعتصمين في باحة الصليب الاحمر رفضا لقرار ابعادهم عن المدينة المقدسة ، كما أستنكروا بشدة إجراءات الجيش الإسرائيلي بالقدس وطالبوا بتوحيد الصفوف حفاظا عن المدينة المقدسة وأوقافها ومقدساتها وانسانها .اما النائب أحمد عطون فقد شكر من أتوا للافطار مؤكدا الثبات والصمود في مواجهة سياسات الجيش الإسرائيلي معتبرا هذا اللقاء بانه لقاء الوحدة الوطنية من اجل القدس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio