رياضة عالمية

كابيللو:اعتقد أن المواهب الإنجليزية سيكون لها مستقبل مشرق إذا لعبت بانتظام

كل العرب 16:50 02/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

فابيو كابيللو: حصلت على الكثير من اللاعبين الشباب وحصلنا على مزيج جيد منهم وأنا بحاجة إلى العثور على بعض الحلول وآمل أن يتحسن أداء اللاعبين الشباب

أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أن اللاعبين الشباب في إنجلترا سوف يلعبون دورًا هامًا في منتخب الأسود الثلاثة لسنوات قادمة إذا لعبوا بانتظام في الدوري الإنجليزي الممتاز. واختار كابيللو ثلاثي اليونايتد الشاب توم كليفيرلي وكريس سمالينج بالاضافة إلى فيل جونز لمباراة المنتخب الإنجليزي أمام كلاً من بلغاريا وويلز في تصفيات الامم الأوروبية 2012 وذلك على الرغم من افتقارهـا لعنصـر الخبرة في اللعب على المستوى الدولي.

 

فابيو كابيللو

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال كابيللو للصحفيين "لقد حصلت على الكثير من اللاعبين الشباب وحصلنا على مزيج جيد منهم، أنا بحاجة إلى العثور على بعض الحلول، وآمل أن يتحسن أداء اللاعبين الشباب". تابع "أعتقد أن اللاعبين الشباب بحاجة للعب في الدوري الممتاز، ويلباك لعب مباراة ودية ضد غانا ولعب بشكل جيد وهو يلعب حاليًا مع مانشستر". وشدد كابيللو على صعوبة المباريات القادمة ضد بلغاريا، وقال "بلغاريا يلعبون بشكل جيد في هذه اللحظة، لقد شاهدت مباراتهم أمام الجبل الأسود، إنه فريق صعب ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio