رياضة عالمية

ميسي يرفض المقارنة مع رونالدو: لا أطمح لتحطيم الرقم القياسي

كل العرب 08:42 19/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

ميسي:

 فليرسل لي الشريط المصور، سيسعدني أن يرسل لي هذا الشريط حتى أرى ما قدمه بيليه

أعشق الاستقبال الجماهيري الجيد لي ويكون الوضع أفضل كثيرا عندما لا يكونوا من مواطنيك ويجعلونك تشعر بأنك تخوض المباراة في بلدك

هدفي ليس تسجيل 39 هدفا في الموسم الحالي حتى أصل لرصيد سيزار (235 هدفا) ، لا أفكر كثيرا في تحطيم الرقم القياسي ولكنني أفكر فيما هو أفضل للفريق

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

رد المهاجم الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي ساخرا على تصريحات أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه قائلا "يسعدني أن يرسل لي هذا الشريط لأرى ما قدمه" ، في إشارة إلى تصريحات بيليه بأنه سيرسل شريطا مصورا إلى الشاب الأرجنتيني حتى أثير إعجابه. وقال ميسي قبل عدة أسابيع أنه لم يسبق له أن رأى بيليه وهو يلعب ولذلك فإنه يرى أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني هو الأفضل في العالم على مدار التاريخ.

 

وأثارت تصريحات ميسي عن مارادونا استياء بيليه الذي قال إنه سيرسل شريطا إلى ميسي ليريه كيف كان يلعب "الملك" وهو أحد ألقاب بيليه المعروف أيضا بلقب "الجوهرة السمراء". وقال ميسي، في المؤتمر الصحافي لفريقه قبل المباراة المقررة اليوم الأربعاء مع فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا، "فليرسل لي الشريط المصور، سيسعدني أن يرسل لي هذا الشريط حتى أرى ما قدمه".

المقارنة مع كريستيانو

واستغل ميسي الفرصة أيضا للرد على بعض التصريحات التي أدلى بها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الأسباني واصفا فيها جماهير قبرص بالشواذ لصيحاتها تجاهه قائلة "ميسي" خلال مباراة بين منتخبي قبرص والبرتغال في وقت سابق من الشهر الحالي. وقال ميسي "كل شخص له الحرية. أعشق الاستقبال الجماهيري الجيد لي ويكون الوضع أفضل كثيرا عندما لا يكونوا من مواطنيك ويجعلونك تشعر بأنك تخوض المباراة في بلدك".

وأضاف "المقارنة مع كريستيانو من شأن الصحفيين. ولكنني لا أسعى للدخول في تحد كبير أو صغير مع كريستيانو. الشيء المهم هو أنني أسعى لمساعدة فريقي على تقديم أفضل ما يمكن. لم أتطلع سابقا لما يفعله كريستيانو حتى أقارن بيني وبينه".

تسجيل 39 هدفا

وأوضح ميسي أنه لا يبالي كثيرا بأن يحطم في الموسم الحالي الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في التاريخ على مدار مسيرته مع نادي برشلونة وهو الرقم المسجل باسم اللاعب السابق سيزار. وقال ميسي "هدفي ليس تسجيل 39 هدفا في الموسم الحالي حتى أصل لرصيد سيزار (235 هدفا) ، لا أفكر كثيرا في تحطيم الرقم القياسي ولكنني أفكر فيما هو أفضل للفريق. في كل عام ، يقولون أنني في أفضل فترات مسيرتي. أشعر بأنني الآن على ما يرام للغاية وأرغب في مواصلة تطوير مستواي".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio