عربية وعالمية

فاجعة في الأرجنتين: فتى (10 أعوام) يقتل والدته وجدته وجده قبل أن يقتله صديقه

كل العرب 19:13 13/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

جريمة القتل وقعت اثر نقاش حاد دار بين صديقين على لعبة في الحاسوب

الفتى أسكيال ميجل (10 سنوات) طعن والدته جدته وجده حتى الموت قبل أن يقتله صديقه (14 عاما) خلال تواجده في منزله دفاعاً عن النفس

ميجل تناول سكينا حادا من المطبخ وهاجم أمه وهدد صديقه الناجي بالقتل الامر الذي دعا الاخير للدفاع عن النفس وطعن صديقه حتى الموت

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تحقق شرطة مدينة جروبل الواقعة في المناطق الغربية في الأرجنتين، بجريمة القتل والفاجعة المأساوية والتي أدت الى مقتل أربعة أشخاص من عائلة واحدة، مؤخراً، وبحسب المصادر الاخبارية المحلية في الارجنتين، فإن الفتى والذي يدعى أسكيال ميجل (10 سنوات) طعن والدته وجدته وجده حتى الموت قبل أن يقتله صديقه (14 عاما) خلال تواجده في منزله.

أسكيال ميجل - تصوير:رويترز

وبحسب أقوال صديق ميجل للشرطة فإن أسباب مقتل الفتى كانت بعد ان دار نقاش حاد بينهما على لعبة في الحاسوب، ولأسباب غير معروفة تناول ميجل سكينا حادا من المطبخ وهاجم والدته مونيكا ووالديها. كما وأكد صديق ميجل الذي نجا من شلال الدماء أن ميجل هدده هو الآخر ودفاعا عن نفسه طعنه حتى الموت.

نوبات غضب

كما وأعرب الكثير من أقرباء الفتى وأبناء عائلته عن إستياءهم العارم لما حصل مؤكدين أن ميجل كانت لديه في السابق نوبات غضب حادة لكن ليس الى الحد الذي يجعله يقتل أفراد عائلته. كما وينتظر العديد من المواطنين في الأرجنتين نتائج التحقيقات التي شرعت بها الشرطة لمعرفة الأسباب الحقيقية لوقوع هذه الجريمة البشعة والنكراء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio