اخبار محلية

العشرات يتظاهرون ضد العنف في حي عين النبي بمدينة أم الفحم

إبراهيم ابو عطا 22:10 07/01 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

المتظاهرون رفعوا شعارات منددة بالاجرام والعنف بالاضافة الى شعارات تحمل معاني إيجابية لمدينة أم الفحم مرددين هتافات تطالب الشرطة بعدم التقاعس والتخاذل في قضايا العنف والإجرام

خالد حمدان رئيس البلدية:

أم الفحم تسطر من خلال هذه الفعاليات والمواقف صفحات رائعة في مواجهة العنف وأيضا في تحريك البلد كله وتنشيط الأهل كلهم من أجل أن نقف جميعا

تظاهر مساء اليوم السبت على مفرق حي عين النبي في مدينة أم الفحم العشرات ضمن مشاركة واسعة في تظاهرات الأحياء التي أقرتها لجنة خيمة الاعتصام المنبثقة عن المجلس البلدي، والتي ترمي الى إثراء التفاعل الايجابي مع القضية المركزية والاساسية لهذه المرحلة وهي مواجهة العنف بكافة أشكاله والضغط على الشرطة للكشف عن المجرمين في قضايا العنف والإجرام التي شهدتها أم الفحم وآخرها مقتل الوالد توفيق هيكل وإبنيه نياما في بيتهم في تشرين أول من العام الماضي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا ورفع المتظاهرون شعارات منددة بالاجرام والعنف، بالاضافة الى شعارات تحمل معاني إيجابية لمدينة أم الفحم مرددين هتافات تطالب الشرطة بعدم التقاعس والتخاذل في قضايا العنف والإجرام.هذا وتحدث الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية في كلمته الاختتامية للمظاهرة عن مواقف الوفاء والانتماء لهذا البلد الطيب والضحايا والأهالي الثكالى. وأكد "إن أم الفحم تسطر من خلال هذه الفعاليات والمواقف صفحات رائعة في مواجهة العنف وأيضا في تحريك البلد كله وتنشيط الأهل كلهم، من أجل أن نقف جميعا، لنطلق صرخة واحدة وهي أننا ضد الاجرام والمجرمين". وشدد بقوله: "لا ننام ولن ننام ولن نرتاح حتى نعرف حقيقة المجرمين الذين ارتكبوا هذه الجريمة وكل الجرائم".

حملة ضد السلاح

وتابع: "نريد لمثل هذه الوقفات أن تزيد وأن تتنامى فعالية بعد فعالية وأن يحتشد الحضور في موقف واحد، وصف واحد لنؤكد أن أم الفحم أمانة في أعناقنا جميعا". وأضاف: "لا للسلاح ولا لمن يحمل ويتاجر بالسلاح الذي يقتل أبناءنا فلذات أكبادنا، نريد أن نقاطع كل من يتعامل مع السلاح ويطلق الرصاص في الاعراس ومختلف المناسبات، كلها صرخات سنبقى نطلقها حتى نشكل ونصنع ثقافة وتاريخا جديدا في مدينتنا الحبيبة على كل مستوياتنا".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio