اخبار محلية

عشرات الدعاة والوعاظ يجوبون النقب ضمن مشروع التواصل الدعوي الرابع

كل العرب 22:33 08/01 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

الشيخ سفيان أبو رقية:

المشروع كان ناجحاً بحمد لله وأبدع اخواننا في النقب في حسن الاستقبال

برزت الحاجة لضرورة مواصلة مثل هذه النشاطات المباركة وهذا واجبنا تجاه أهلنا في النقب والأخوه الوعاظ عادوا من النقب بهمم عالية بعد أن انشرحت صدورهم خلال لقاءاتهم الأخوية مع أهلهم في النقب

اختتمت لجنة نشر الدعوة القطرية التابعة للحركة الاسلامية مشروع التواصل الدعوي الرابع في النقب. واستمر المشروع على مدار يومي الجمعة والسبت حيث كان لقاء الاخوة الدعاة والوعاظ في بناية مؤسسة النقب للأرض والانسان قبيل صلاة الجمعة، ورحب الشيخ اسامة العقبي مسؤول لجنة نشر الدعوة في النقب بالحضور وشكرهم على التواصل مع النقب ضمن مشروع التواصل الدعوي الرابع، فيما ثمن الشيخ علي أبو قرن مسؤول الحركة الاسلامية في النقب جهود الاخوة المشايخ والدعاة في نشر الخير وارساء معاني الدعوة الى الله تعالى من خلال مشروع لجنة نشر الدعوة القطرية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

دروس ومواعظ

وتوزع عشرات الدعاة والوعاظ في كافة أرجاء النقب والقوا خطب الجمعة في المساجد ودروس ومواعظ وزيارات دعوية. وخلال يوم السبت قدمت كوكبة أخرى من الوعاظ والدعاة من كافة أرجاء الداخل الفلسطيني للنقب والقوا المواعظ والدروس الايمانية عقب صلوات العصر والمغرب والعشاء في أجواء ايمانية رائعة ولاقى هذا المشروع القبول من جمهور المصلين.

الدعوة إلى الله

وعقب الشيخ اسامة العقبي مسؤول لجنة نشر الدعوه في النقب على الموضوع بقوله:" شهد النقب خلال يومي الجمعة والسبت محطات ايمانية رائعة تجلت فيها معاني الأخوة والرحمة وسادت المساجد أجواء روحانية مميزة أبدع فيها الاخوة الوعاظ من أبناء الحركة الإسلامية في جانب الوعظ والإرشاد ونحن بدورنا نشكر كل الاخوة الأفاضل على قدومهم للنقب وعطائهم المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وقد جابوا النقب طولاً وعرضاً وهم يدعون الى الله تعالى".

ضرورة التواصل وأهميته

الشيخ سفيان أبو رقية نائب رئيس لجنة نشر الدعوة القطرية والذي أشرف على مشروع التواصل الدعوي الرابع بالقول:" المشروع كان ناجحاً بحمد لله وأبدع اخواننا في النقب في حسن الاستقبال وبرزت الحاجة لضرورة مواصلة مثل هذه النشاطات المباركة وهذا واجبنا تجاه أهلنا في النقب والأخوه الوعاظ عادوا من النقب بهمم عالية بعد أن انشرحت صدورهم خلال لقاءاتهم الأخوية مع أهلهم في النقب".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio