محاكم وجنائيات

المحكمة تقبل استئناف الشرطة وترفض إطلاق سراح المشتبهة من قلقيلية

منى عرموش- مراسلة 12:37 27/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

محكمة الصلح في بيتح تكفا تمدد اعتقال الأب من قلقيلية المشتبه بالقيام بحبس ابنته في الحمام

اطلاق سراح الزوجة المشتبهة بضلوعها في مساعدة الوالد وتحويلها الى الحبس المنزلي في بيت شقيقها في كفربرا لمدة يومين

المحامي إيهاب جلجولي الموكل بالدفاع عن المشتبهة:

لا توجد بيد الشرطة أية دلائل تثبت بأن لموكلتي ضلع في حادثة حبس الفتاة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

بعد أن قررت قاضية محكمة الصلح راحيل كارلينسكي اطلاق سراح المشتبهة بحبس ابنة زوجها داخل الحمام في بيتهما الكائن في قلقيلية، وتحويلها الى الحبس المنزلي، وبعد أن رفضت الشرطة القرار، وقدمت استئنافا للمحكمة المركزية في بيتح تكفا، قرر القاضي عوفر كروسكوف قبول الاستئناف، بشرط أنه في حال عدم حضور المشتكية الى شرطة ارئيل للقاء المشتبهين، لن يتم تمديد اعتقال المشتبهة مرة اخرى. وذكرت الشرطة داخل المحكمة أنه في حال التوصل الى أي معلومات اخرى خطيرة، فإنهم سيطالبون بتمديد اعتقال المشتبهة مرة اخرى.

المحامي إيهاب جلجولي

براءة: أتمنى لوالدي أقسى العقوبات

وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الشابة براءة ملحم والتي احتجزت داخل الحمام ظهر اليوم الجمعة قالت: "من الصعب أن التقي مع والدي، واتمنى من المحكمة أن تنزل به وبزوجته اقسى العقوبة، لما فعلوه بي". وتابعت:" احلم بأن احمل الهوية الاسرائيلية، كي اتمكن من زيارة اقربائي الذين يسكنون في منطقة المثلث، وهذا لا يعني بأنني لا افتخر بهويتي الفلسطينية بل على العكس تماما".

تفاصيل سابقة

وكانت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب قد أفادت في وقت سابق أن محكمة الصلح في بيتح تكفا قررت تمديد اعتقال الأب من قلقيلية المشتبه "بالقيام بحبس ابنته لسنوات في الحمام حتى يوم الأحد القادم، فيما قررت المحكمة اطلاق سراح زوجته المشتبه بضلوعها في مساعدته، وتحويلها الى الحبس المنزلي في بيت شقيقها في كفربرا لمدة يومين، وعلى إثر إطلاق سراح المشتبهة قررت الشرطة اليوم تقديم استئناف للمحكمة لمنع إطلاق سراحها بادعاء أن إطلاق سراحها قد يعرقل إجراءات التحقيق. وقال المحامي إيهاب جلجولي من الطيرة الموكل بالدفاع عن المشتبهة لموقع العرب" لا توجد بيد الشرطة أية دلائل تثبت بأن لموكلتي ضلع في حادثة حبس الفتاة. موكلتي وقعت ضحية هذا الحادث" كما قال محامي الدفاع. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio