اخبار محلية

ضابط شرطة شفاعمرو الجديد يزور دار البلدية ويلتقي برئيسها لمحاربة العنف والسطو

سعيد عثمان مراسل 16:03 09/02 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

الطرفان اتفقا على عقد جلسة عمل قريبا بين رئيس البلدية وقائد المركز لبحث بعض القضايا العينية الملحة على صعيد البلدة

ضابط الشرطة روني نيمرك: 

سنعمل على بناء الثقة المتبادلة مع الأهالي وهذا يتطلب وقتا ونحن بحاجة الى فرصة ودعم لتحسين جودة الحياة

ناهض خازم:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هدفنا أن نحافظ على بلدة هادئة وآمنة وللأسف نشهد في الآونة الأخيرة وقوع حوادث سرقة وعنف مرفوضة ومستهجنة لذا نطالب الشرطة التعامل بحزم مع تلك الحوادث

في أول خطوة له بعد استلامه مهام قيادة مركز شرطة شفاعمرو، قام الضابط رامي نيمرك بزيارة رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم حيث جرى استقباله وطاقم المركز المرافق في قاعة البلدية، وكان في استقبالهم الى جانب الرئيس كل من: القائم بالأعمال جريس حنا، نائب الرئيس كمال شاهين، عضوا البلدية فرج خنيفس وأجود زين، مستشار الرئيس عمر سواعد ومدير عام البلدية عمر الملك كما حضر رئيس جمعية أور يروك الياس طعمة.

رحب رئيس البلدية بالضابط نيمرك متمنيا له عملا موفقا في خدمة شفاعمرو وأهلها، وقال أن شفاعمرو تعتبر نموذجا للقرى والمدن العربية في السنوات الثلاث الأخيرة نتيجة التعاون المثمر بين الشرطة والبلدية. وأضاف خازم هذه المدينة مميزة في الوسط العربي بتركيبتها السكانية المكونة من ثلاث طوائف وعدد سكانها 40 الف نسمة، وبعد انتقال مكتب التشغيل فإنها باتت تخدم 80 الف نسمة، والهدوء يشجع أصحاب رؤوس الأموال والمبادرين للقدوم وفتح مصالح في مدينتنا.

تحسين جودة الحياة

وقال خازم: "هدفنا أن نحافظ على بلدة هادئة وآمنة، وللأسف نشهد في الآونة الأخيرة وقوع حوادث سرقة وعنف مرفوضة ومستهجنة، لذا نطالب الشرطة التعامل بحزم مع تلك الحوادث من أجل الحفاظ على أمن وأمان جميع المواطنين في المدينة". أما ضابط الشرطة روني نيمرك فقد أعلن أنه يأتي مع رؤيا وتطلعات يسعى الى تحقيقها، وتتمثل في تحويل مركز الشرطة الى مركز خدمة، وقال سنعمل على بناء الثقة المتبادلة مع الأهالي وهذا يتطلب وقتا، ونحن بحاجة الى فرصة ودعم لتحسين جودة الحياة. كما وعد بزيادة دوريات الشرطة في الأحياء المختلفة والتعامل بعزم وشدة مع كل الخارجين على القانون. كما تحدث بنفس الروح كل من جريس حنا، كمال شاهين وفرج خنيفس، واتفق الطرفان على عقد جلسة عمل قريبا بين رئيس البلدية وقائد المركز لبحث بعض القضايا العينية الملحة على صعيد البلدة. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio