اخبار محلية

مشاركة المئات من أهالي قرية عارة في مسيرة يوم الأرض من تنظيم لجنة الفصل في البلدة

ابراهيم ابوعطا مراسل 19:03 30/03 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

الدكتور مصطفى كبها أشاد بأهمية دور الاهالي والمؤسسات بتربية الابناء لمعرفة الجذور وتاريخ الاجداد والبلدان والاشجار والنبات

ممثلو اللجنة المنظمة للمسيرة أعربوا عن مدى نجاحها مؤكدين على أهمية تربية الجيل الجديد من الشباب لإحياء يوم الارض خصوصا لما تتعرض له الجماهير العربية من مصادرة اراضي وهدم بيوت

شارك المئات من أهالي قرية عارة عصر اليوم الجمعة في المسيرة المركزية التي نظمتها لجنة الفصل في البلدة بمناسبة ذكرى يوم الأرض الـ 36 حيث انطلقت المسيرة من أمام مكتب البريد في مركز البلدة مروراً بين حواري البلدة ووصولاً لمنطقة أرض الروحة.

 هذا وإستمع المشتركون لكلمات من أمل أبو واصل، بديع يونس، الشيخ نضال أبو شيخة، وشرح واف ومفصل من الدكتور المؤرخ مصطفى كبها عن المنطقة وعن جغرافيتها وتاريخها وعن أراضي الروحة ومصادرة قسم كبير منها لمحاولة تهويد المنطقة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أهمية تربية الجيل الجديد

وأشاد الدكتور مصطفى كبها بأهمية دور الاهالي والمؤسسات بتربية الأبناء لمعرفة الجذور وتاريخ الاجداد والبلدان والاشجار والنبات. هذا وأعرب ممثلو اللجنة المنظمة للمسيرة عن مدى نجاحها مؤكدين على أهمية تربية الجيل الجديد من الشباب لإحياء يوم الارض وإعمارها خصوصا لما تتعرض له الجماهير العربية من مصادرة أراضي وهدم بيوت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio