اخبار محلية

مجلس شعب المحلي يحصل على ميزانية تطوير تقدر بحوالي 11 مليون شاقل

امين بشير - 12:18 09/04 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

محمود بقاعي:

نحن نضع نصب أعيننا جهاز التربية والتعليم وهو من سلم اولوياتي للإرتقاء بالناحية العلمية والفكرية والاهتمام بشؤون طلابنا لخلق جيل مثقف نحو غد أفضل

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

قمنا بتخصيص جزء من الميزانية من أجل تزويد حاسوب لكل معلم وإدخال شبكة اتصال محوسبة داخل كل مدرسة من أجل ملائمة جهاز التربية والتعليم للقرن الواحد والعشرين وكل ما يلزمه من تقنيات وتكنولوجيا متطورة

حصل مجلس شعب المحلي على ميزانية تقدر بحوالي 11 مليون شاقل، لتطوير وبناء الروضات، وشق وتعبيد الشوارع، حيث تمت المصادقة على 3 مليون شاقل ونصف لوزارة المواصلات لشق وتعبيد شارع رقم (1) الذي يمتد من مدخل القرية ليصل حتى المدرسة الثانوية شرقا.

محمود بقاعي رئيس مجلس شعب

هذا وأكد رئيس المجلس محمود بقاعي، على اهمية تطوير جهاز التربية والتعليم، حيث تم تخصيص ميزانية 6 مليون شاقل ونصف، لبناء 8 روضات في القرية. 3 روضات في الحي الغربي بجانب مدرسة الابتدائية على أسم كامل سعدة ،3 روضات في مركز القرية، وروضتين في الحي الشرقي. وأضاف بقاعي: "نحن نضع نصب أعيننا جهاز التربية والتعليم، وهو من سلم اولوياتي للإرتقاء بالناحية العلمية والفكرية، والاهتمام بشؤون طلابنا لخلق جيل مثقف نحو غد أفضل".

تقنيات وتكنولوجيا متطورة

كما وأردف بقاعي: "قمنا بتخصيص جزء من الميزانية من أجل تزويد حاسوب لكل معلم، وإدخال شبكة اتصال محوسبة داخل كل مدرسة من أجل ملائمة جهاز التربية والتعليم للقرن الواحد والعشرين وكل ما يلزمه من تقنيات وتكنولوجيا متطورة".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio