اخبار محلية

أهالي الأسرى في نابلس يحذرون من المساس بأبنائهم الأسرى

كل العرب 21:20 05/05 | الضفة الغربية
حمَل تطبيق كل العرب

وفد من الناصرة زار خيمة الاعتصام متضامنا مع الأسرى والأسيرات وألقيت عده كلمات خلال الاعتصام المقام مع الأسرى من جانب أخر أشار رائد عامر أن اللجنة الوطنية لدعم الأسرى ستنظم الاثنين مهرجان ومسيرة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام

حذر أهالي الأسرى بالسجون الاسرائليه خلال اعتصامهم وتضامنهم في نابلس بخيمة الاعتصام، الحكومة الاسرائلية المساس بحياة أبنائهم المضربين عن الطعام وطالب الأهالي المجتمع الدولي بالتحرك السريع لإنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صورة من الأرشيف

 

وطالب الدكتور ناصر الشاعر جميع الشعب الفلسطيني التحرك الشعبي الجاد لإسناد إضراب الأسرى وإنقاذ حياتهم، وأكدت عنان الاتيره نائب محافظ نابلس أن جميع المؤسسات والفصائل تقف إلى جانب أبنائها الأسرى داخل السجون الاسرائلية وشددت على أهميه مشاركة الجميع في كل المسيرات والمهرجانات التضامنية.

 

مسيرة تضامنية

وزار وفد من الناصرة خيمة الاعتصام متضامنا مع الأسرى والأسيرات، وألقيت عده كلمات خلال الاعتصام المقام مع الأسرى من جانب أخر أشار رائد عامر أن اللجنة الوطنية لدعم الأسرى ستنظم الاثنين مهرجان ومسيرة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام، وعلى رأسهم بلال ذباب وثائر حلاحله وحسن الصفدي وعمر أبو شلال. يذكر أن المسيرة ستنطلق من خيمة الاعتصام الساعة 11 صباحا، وقد وجه عامر دعوته لجميع أهالي محافظه نابلس للمشاركة الفاعلة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio