اخبار المدارس

توزيع العدد الثاني من مجلة عبقرينو في الناصرة

كل العرب 19:55 11/05 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

مجلة عبقرينو هي مجلة ثقافية ترفيهية تهدف لرفع المستوى التعليمي والثقافي لدى جيل المستقبل

عودة شحبري- مدير عام الاتحاد الأكاديمي:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

بدأ الاتحاد الأكاديمي مشواره قبل عدة سنوات بمشروع التوجيه الدراسي والمهني لطلاب المدارس الثانوية والذي يقدم خدماته اليوم لعشرات المدارس وآلاف الطلاب في الوسط العربي

قامت طواقم الاتحاد الأكاديمي خلال هذا الأسبوع بتوزيع العدد الثاني من مجلة عبقرينو في جميع المدارس الابتدائية في مدينة الناصرة.

مجلة عبقرينو هي مجلة ثقافية ترفيهية تهدف لرفع المستوى التعليمي والثقافي لدى جيل المستقبل ، تحوي المجلة مسابقات وجوائز لتشجيع الطلاب على الاشتراك والتفاعل مع مضامين المجلة الأساسية والتي تشمل أرقى معاني المحبة ، العطاء والوفاء ، كما وتحثهم المجلة على التعليم ، التفكير والقراءة. هذا وسيتم توزيع الجوائز على جميع أصحاب الإجابات الصحيحة في مهرجان عبقرينو.

جوائز عديدة

نتالي حايك- متطوعة في الاتحاد الاكاديمي:" فرح الطلاب كثيراً بوصولنا الى المدرسة مع العدد الثاني من مجلة عبقرينو والتي تشجع على المنافسة الايجابية بين الطلاب وبين المدارس. كل الطلاب الذين ارسلوا اجابات صحيحة في العدد السابق فازوا بجوائز مهرجان عبقرينو الاول ولذلك هم جداً متحمسون لحل الاسئلة والمسابقات في هذا العدد".

خدمات للمدارس

عودة شحبري- مدير عام الاتحاد الأكاديمي قال: "بدأ الاتحاد الأكاديمي مشواره قبل عدة سنوات بمشروع التوجيه الدراسي والمهني لطلاب المدارس الثانوية ، والذي يقدم خدماته اليوم لعشرات المدارس وآلاف الطلاب في الوسط العربي ، إلا أننا لاحظنا بأن جزءا كبيرا من مشكلة التوجيه الدراسي بشكل خاص والتعليم بشكل عام يبدأ في جيل مبكر ، فقمنا بهذه المبادرة في محاولة منا للمساعدة في معالجة جذرية لمشاكل التربية والتعليم".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio