اخبار المدارس

طلاب متفوقون من ثانويات عرابة يحصلون على حواسيب نقالة متطورة

أمين بشير - 15:01 22/05 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

التبرع يأتي ضمن نشاط التبرع للمجتمع والذي أطلقته شركة بيليفون قبل فترة ويهدف إلى تطوير التعليم والتصدر التكنولوجي في الوسط العربي

ممثلون عن شركة بيليفون زاروا بلدة عرابة البطوف وتبرعوا بخمسة حواسيب نقالة متطورة ورزمة تصفح خلوية لمدة عام هدية للطلاب المتفوقين في ثانويات البلدة

زار ممثلون عن شركة بيليفون بلدة عرابة البطوف وتبرعوا بخمسة حواسيب نقالة متطورة ورزمة تصفح خلوية لمدة عام هدية للطلاب المتفوقين في ثانويات البلدة، مع الإشارة الى أن ذلك التبرع يأتي في إطار نشاط تبرعات قطري تقوم به بيليفون من أجل تمكين الطلاب المتفوقين في الوسط العربي.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد حضر حفل منح الحواسيب كل من رئيس المجلس المحلي المربي عمر نصار، والقائم بأعماله نزار كناعنة، عدد من أعضاء المجلس المحلي، مدير عام المجلس حاتم ياسين، مدير قسم المعارف في المجلس جبر نصار، والعاملين في جهاز التربية والتعليم وممثلين عن المدارس الثانوية. ومن صندوق مبادرات أبراهام حضر كل من محمد دراوشة المدير المشارك في الصندوق، وباسم كناعنة المشرف المرافق على المشروع مع شركة بيلفون، ومسوقو بيليفون، والطلاب المتفوقون وأهاليهم.

تطوير التعليم والتصدر التكنولوجي

ويأتي التبرع ضمن نشاط التبرع للمجتمع والذي أطلقته شركة بيليفون قبل فترة ويهدف إلى تطوير التعليم والتصدر التكنولوجي في الوسط العربي. في إطار هذه الخطوة تقدّم شركة بيليفون الحواسيب النقالة كهدية للطلاب المتفوقين من الصفوف العاشرة، إضافة إلى هذا فإن بيليفون تمنح أولئك الطلاب رزمة تصفح خلوية لمدة عام عبر شبكة الإنترنت من بيليفون ليتمكنوا من جعل الحواسيب أداة مساعدة لهم لمواصلة تفوقهم.

جولات تعليمية في شركات تكنولوجية

هذا وقد تم اختيار الطلاب من قبل جمعية "صندوق إبراهيم"، والتي شكّلت لجنة برئاسة القاضي المتقاعد عبد الرحمن زعبي وشخصيات تربوية هامة في الوسط العربي، وهذا بعد فحص ودراسة لشهادة العلامات ورأي إدارة المدرسة، والوضع الإقتصادي للطالب وموضوع إنشاء كان الطلاب قد قاموا بكتابته، وبناءًا على ذلك تم اختيار المتفوقين من بين المتميزين. إضافة إلى التبرع بالحواسيب فإن شركة بيليفون ستتابع مرافقة الطلاب المتفوقين وسيتم دعوتهم إلى جولات تعليمية في شركات تكنولوجية رائدة في البلاد من أجل التعرف أكثر على عالم التكنولوجيا والقدرات الكامنة به.

تفكير سليم وسوي

رئيس مجلس عرابة المحلي، المربي عمر نصار، أثنى على الخطوة الرائدة وأكّد:" إن هذه الخطوة من شركة بيليفون تدل على التفكير السليم والسوي، وتعتبر هذه خطوة جريئة وصائبة". وأضاف نصار: "يساهم هذا التبرع من بيليفون في حث الطلاب وتشجيعهم بالإستمرار بالتفوق في مسيرتهم الحياتية، ونحن نشعر الآن بالراحة والهدوء حيث أن أولادنا ينالون الجوائز لكونهم متفوقين، وآمل أن يستغل الطلاب الحاسوب والإتصال بالإنترنت من أجل التقدم والنجاح، وأهنئ وأشكر شركة بيليفون على هذه المبادرة".

وسائل أفضل للنجاح

أما رجب عرو، مدير الوسط العربي في بيلفون، قال أثناء الحفل: "تؤمن شركة بيليفون بأن الإستثمار والتوجيه الصحيح للشباب سيتيح لهم الإنطلاق مستقبلًا إلى عالم العمل مزودي بوسائل أفضل للنجاح. ونحن نرجو أن يستخدم أولئك الطلاب الحواسيب النقالة في دراستهم ليحققوا القدرات الكامنة داخلهم. وأضاف: "من المهم لشركة بيليفون أن تمنح وسائل النجاح للطلاب المتفوقين من العائلات الميسورة".

دعم مسيرة التفوق

كما وتمنى محمد دراوشة النجاح والإستمرار في مسيرة التفوق والنجاح للطلاب، وتوجّه عبر موقع العرب الى رجال الأعمال العرب بالمساهمة بدعم الطلاب المتميزين والذين لم يحصلوا على حواسيب بأن يتم دعمهم في مسيرة تفوقهم. أما الطلاب هم :انعام باسم بدارنه ,ماريا وصفي يوسف,ندين شريف ياسين ,روان فؤاد عيادة وسوار سعيد دراوشة. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio