المدرسة الثانوية الأهلية في مدينة أم الفحم تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلابها

إبراهيم أبو عطا 23:42 17/06 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

تخريج أكثر من 200 طالب وطالبة ترعرعوا على الالتزام والمثابرة والتمسك بالقيم الثابتة

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم:

جيل الشباب هو جيل المستقبل جيل التقدم والنجاح جيل الازدهار جيل النهوض بالأمة إلى الأعالي

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

في أجواء بهيجة ورائعة، وبقلوب ملؤها فرحة الإنهاء، ولوعة الفراق امتزجت الدموع بين الفرج على انهاء 12 سنة دراسية، وأخرى ذرفت لفراق الأحبة الزملاء الذين قضوا مع بعضهم البعض أجمل الأيام على المقاعد الدراسية، بحيث احتفلت المدرسة الأهلية الثانوية في مدينة أم الفحم، مساء الأحد، بتخريج الفوج السادس من طلابها، والذين بلغ عددهم أكثر من 200 طالب وطالبة، ترعرعوا فيها على الالتزام والمثابرة والتمسك بالقيم الثابتة.

وشارك في الاحتفال لفيف من الأهالي والأقارب الذين حضروا للمباركة لطلابهم، بعد أن أتموا المرحلة الثانوية بكل تفوق ونجاح، كما حضر رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، والمفتش مدحت زحالقة، وكافة أعضاء الطاقم التدريسي في المدرسة الثانوية.

 

نجاح وتفوق مستمر

وألقى الدكتور سمير محاميد مدير المدرسة الأهلية كلمة ترحيبية مظهرًا من خلالها عددًا من الإنجازات التي تمكنت المدرسة الأهلية من إتمامها في السنوات الأخيرة، مباركًا لكافة الخريجين والخريجات على ما بذلوه من جهود متواصلة ومن نجاح وتفوق مستمر خلال السنوات الماضية، كما شكر أعضاء الطاقم التدريسي على الثقة التي تحلوا بها خلال السنوات الماضية، مطالبًا إياهم بالمضي على درب التميز والنجاح.

 جيل الشباب جيل المستقبل

كما وألقى الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم كلمة أكد من خلالها على أن جيل الشباب هو جيل المستقبل، جيل التقدم والنجاح، جيل الازدهار، جيل النهوض بالأمة إلى الأعالي، حيث طالب خلال كلمته كافة الخريجين بإتمام دراساتهم العليا، وبأن يكونوا مثالاً يحتذى في النجاح والعمل للنهوض بالمجتمع العربي في كافة أنحاء البلاد. كما تخلل الحفل عدد من الكلمات التي تركزت على تقديم التهاني والتبريكات للخريجين والخريجات، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الفنية المميزة، والتي اختتمت بتوزيع شهادات الإنهاء.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio