خبرة الماتادور الإسباني تفسد مفاجآت الكروات وتمنحه مقعداً في دور الثمانية

كل العرب 23:54 18/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

المنتخب الكرواتي فاجأ نظيره الإسباني بأدائه الهجومي خاصة في الشوط الثاني لولا تألق الحارس إيكر كاسياس

المنتخب الإسباني ضمن التأهل لدور الثمانية بعدما تصدر المجموعة الثالث برصيد سبع نقاط برفقة المنتخب الإيطالي صاحب المركز الثاني برصيد خمس نقاط

سجل خيسوس نافاس هدفاً متأخراً ليقود به منتخب بلاده إسبانيا لفوز ثمين على كرواتيا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) الإثنين.

 

 

وضمن المنتخب الإسباني التأهل لدور الثمانية بعدما تصدر المجموعة الثالث برصيد سبع نقاط، برفقة المنتخب الإيطالي صاحب المركز الثاني برصيد خمس نقاط، بينما توقف رصيد الكروات عند النقطة الرابعة في المركز الثالث، ثم إيرلندا في المركز الرابع والأخير دون نقاط. وفاجأ المنتخب الكرواتي نظيره الإسباني بأدائه الهجومي خاصة في الشوط الثاني، لولا تألق الحارس إيكر كاسياس، ثم هدف متأخر ساهم فيه سيسك فابريجاس واندرياس انيستا، محى سوء الأداء الذي ظهر به الماتادور الاسباني في أغلب فترات المباراة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

لم تطرأ أي تغييرات على تشكيل المنتخب الأسباني بقيادة المخضرم فيثنتي ديل بوسكي حيث اتبع خطته المعتادة 4-3-3 من خلال الدفع بالثلاثي فرناندو توريس وديفيد سيلفا (يمين) واندرياس انيستا (يسار)، وفي الوسط تشافي هيرنانديز وتشابي ألونسو وسيرجيو بوسكيتس، وفي الدفاع سيرجيو راموس وجيرارد بيكي وجوردي ألبا وألفارو أربيلوا، وفي حراسة المرمى العملاق إيكر كاسياس.

أما المدير الفني للمنتخب الكراوتي سيلفان بيليتش فقد دفع بلاعبين في الإرتكاز للحد من خطورة لاعبي الماتادور الاسباني، وهما راكيتش وفوكوييفيتش، وأشرك فيدا في مركز الظهير الأيمن بدلاً من سرنا الذي تقدم للتواجد في الجناح الأيمن الهجومي بجوار النجم مودريتش وييريستش، من أجل تدعيم المهاجم ماندزوكيتش.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio