رياضة محلية

منافسة شديدة في مباريات اليوم الخامس من تصفيات كأس xl2012

إبراهيم أبو عطا 11:15 01/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

ربيع مهرة لاعب ابناء المغار: تمتعنا في ليلة خاصة ومميزة ويا ريت تكون ليالينا كلها xl

10-9 النتيجة الاكبر حتى الآن في التصفيات بفوز البخاري من عرابة على شباب المغار بالركلات الترجيح

البخاري عرابة يسجل رقما قياسيا في التصفيات بعد تسجيله الهدف الاسرع في البطولة بعد عشرين ثانية من انطلاقة المباراة

بلال الصح حارس مرمى عرابة:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الرياضة طاقة مش عنف تعني الكثير لنا في تطوير ثقافة المحبة والرياضة نشكر xl على هذا الدوري وهذا الشعار الذي نحن بأمس الحاجة له

10-9 هذه هي النتيجة الاكبر حتى الآن في تصفيات كأس xl2012 والتي سجلها فريق البخاري عرابة بعد أن فاز على فريق شباب المغار بالركلات الترجيحية التي حسمت في الجولة الثالثة من الركلات الترجيحية ضمن مباريات اليوم الخامس من تصفيات كأس xl2012 برعاية xl ومركز أمان – المركز العربي لمكافحة العنف.

المباراة انتهت بالتعادل الايجابي 1-1، فريق عرابة كان السباق في التسجيل عن طريق اللاعب عثمان كناعنة ليسجل الهدف الاسرع في التصفيات منذ انطلاقتها، حيث سجل هدف السبق بعد 20 ثانية من انطلاقة المباراة ، لكن فريق شباب المغار عادل المباراة بعد تسجيله هدف التعادل عن طريق اللاعب حمزة خشان في الدقيقة الـ 8 من المباراة، لكنه ودع التصفيات بعد خسارته بركلات الترجيح. فريق ابناء المغار استطاع أن يضرب فريق أبو الهيجاء – شعب برباعية نظيفة بعد أن فاز عليه بالنتيجة 4-0 في مباراة قدم من خلالها فريق المغار اداء رفيع المستوى يؤكد من خلاله أنه حاضر للمنافسة على خطب لقب البطولة. وسجل لفريق ابناء المغار كل من نايف سلامة، وبلال شينة، وربيع مهرة ، وفراس شينة.

مباراة مثيرة

هذا، وفي مباراة دربي مثيرة وقوية جمعت فريقي ابناء سخنين بفرقي ابناء شعب الحرة استطاع فريق ابناء شعب الحرة بخطف بطاقة التأهل بعد فوز صعبة بالنتيجة 3-2 في مباراة شهدت تقلبات مثيرة في المباراة ، سجل لفريق ابناء شعب الحرة كل من مصطفى سعدة ، وايمن حماد ، وتامر شحاده ، بينما سجل اهداف ابناء سخنين كل من عمر قسوم ومحمد خلايلة. وفي نتيجة ممثالة 3-2 استطاع فريق شباب عيلبون أن يفوز على فريق يونسيز وادي عارة في مباراة مثيرة شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين لكن الغلبة كانت لفريق عيلبون الذي خطف بطاقة التأهل لمرحلة الـ16 من تصفيات كأس xl2012 . وسجل لفريق شباب عيلبون كل من مارون سليمان وجورج سليمان وسيمون الياس ، بينما سجل اهداف يونسيز وادي عارة كل من علاء زامل ومحمد يونس.

فوز فريق عرابة

المتأهل الاخير من منافسات اليوم الرابع من تصفيات كأس xl2012 كان فريق ابناء عرابة والذي حقق فوزاً بشق الانفس 1-0 على فريق بلدنا هايتيك كفرمندا. وسجل لفريق ابناء عرابة اللاعب وسام رباح في الدقيقة الـ4 من اللقاء وبالرغم من محاولات كفرمندا لمعادلة النتيجة الا أن جميع المحاولات باءت بالفشل ليودع فريق كفرمندا البطولة مبكراً.

واليكم النتائج كاملة:

ابناء المغار 4 أبو الهيجاء – شعب 0

ابناء شعب الحرة 3 ابناء سخنين 2

شباب عيلبون 3 يونسيز وادي عارة 2

ابناء عرابة 1 بلدنا هايتيك كفرمندا 0

بخاري عرابة 10 شباب المغار 9

الركلات الترجيحية

وأعرب بلال الصح حارس مرمى عرابة اللاعب المتألق في اليوم الرابع من التصفيات عن سعادته وفرحته لتأهل فريقه في مباراة مثيرة ورائعة معربا عن أمل أن يستطيع فريقه أن يصل الى المراحل المتقدمة من التصفيات وقال: "الرياضة طاقة مش عنف تعني الكثير لنا في تطوير ثقافة المحبة والرياضة نشكر xl على هذا الدوري وهذا الشعار الذي نحن بأمس الحاجة له ، نحيي جميع الفرق ولاعبيها على الروح الرياضية العالية التي تحلو بها خلال مباريات اليوم التي لم تكن سهلة ابدا".

الاجواء الرياضية الخاصة

من جابه، أشار ربيع مهرة لاعب ابناء المغار الى الاجواء الرائعة التي شهدتها مباريات اليوم الرابع من التصفيات مؤركدا الى أن هذه الاجواء الرياضية الخاصة والمميزة تؤكد تعطش الوسط العربي لمثل هذه الفعاليات والامسيات وقال :"تمتعنا في ليلة خاصة ومميزة ويا ريت تكون ليالينا كلها xl، إن المشاركة الكبيرة والواسعة والفعالة للفرق ومشجعيها انما تؤكد اننا نحاجة ونحن نريد مثل هذه المباردات التي تمنح الااطر والمكان لشبابنا خصوصا لما يتعرض لها وسطنا العربي من ظواهر اجتماعية صعبة للغاية".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio