اخبار محلية

الحركة الاسلامية في النقب تنظم إفطارا لعشرات المرضى وذويهم

كل العرب 12:34 14/08 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

الشيخ أحمد السيد:

تنظيم الإفطار وتوزيع الهدايا على المرضى يهدف الى إدخال الفرحة والسرور على نفوسهم لا سيما ونحن نقترب من عيد الفطر السعيد

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن الحركة الإسلامية جاء فيه: "نظمت كل من مؤسسة النقب للأرض والإنسان ولجنة نشر الدعوة التابعة للحركة الاسلامية في النقب إفطارا أمس الاثنين لنحو سبعين من المرضى وذويهم الذين يرقدون في مستشفى سوروكا في بئر السبع".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "وشارك في الإفطار كل من الشيخ سليمان أبو بدر رئيس لجنة نشر الدعوة في النقب، والاستاذ صالح أبو سعد رئيس مؤسسة النقب للأرض والإنسان، ومديرها الشيخ احمد السيد، وأم مجدي مسؤولة الدعوة النسائية في النقب. وقدمت الحركة الإسلامية بالإضافة الى الإفطار هدايا عبارة عن سلة من الحلويات للمرضى، وقد لاقت الزيارة استحسان المرضى وذويهم على حد سواء".

إدخال الفرحة والسرور

ولخص البيان: "وقال الشيخ أحمد السيد مدير مؤسسة النقب للأرض والإنسان: "تنظيم الإفطار وتوزيع الهدايا على المرضى يهدف الى إدخال الفرحة والسرور على نفوسهم لا سيما ونحن نقترب من عيد الفطر السعيد ". من جهته قال الشيخ سليمان أبو بدر رئيس لجنة نشر الدعوة في النقب: "كلنا أمل أن ننال الأجر والثواب، وكم كانت فرحتنا عظيمة ونحن نرى البسمة ترتسم على وجوه الاطفال المرضى وذويهم، ونحن نتضرع الى الله تعالى لهم بالشفاء العاجل"". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio