اخبار محلية

انطلاق مسابقة الكليبات المدرسية في حيفا وتكريم المعلمين في المدينة

كل العرب 10:51 04/11 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

إدارة بعثة المركز الجماهيري في حي الحليصة الحيفاوي تصدر نشرتها الثالثة والتي تلخص العام الثالث من فعاليات المركز

المدارس الثانوية تعمل على تحضير كليبات حول مدارسهم لتشارك في مسابقة الكليبات التي يرعاها كل من قسمي التربية والتعليم وقسم الانترنيت في البلدية

وصل بيان من الناطقة بلسان بلدية حيفا للمجتمع العربي سامية عرموش جاء فيه: "تعمل المدارس الثانوية البلدية في مدينة حيفا على قدم وساق لتحضير كليبات حول مدارسهم لتشارك في مسابقة الكليبات التي يرعاها كل من قسمي التربية والتعليم وقسم الانترنيت في البلدية وذلك للسنة الثانية على التوالي بهدف حث الطلاب على تصوير وانتاج افلام تسويقية لمدارسهم لجذب طلاب من مختلف المدينة للتعلم فيها".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "كما وأصدرت إدارة بعثة المركز الجماهيري في حي الحليصة الحيفاوي نشرتها الثالثة والتي تلخص العام الثالث من فعاليات المركز. وشملت النشرة عددا من الكلمات منها لرئيس بلدية حيفا يونا ياهف، مديرة البعثة نسرين مرقس وأخرى للمدير العام لمركز جماهيري نفيه يوسف كما تخللت عددا من الأخبار والصور التي وثقت عام مليء بالحيوية والنشاط والفعاليات والعطاء خدمة لأهالي الحي.

وقررت بلدية حيفا تكريم المعلمين في مدينة حيفا بمناسبة يوم المعلم العالمي الذي يحل علينا الأسبوع المقبل هذه المرة بطريقة مبتكرة جدا من خلال نشر صورهم على الطرقات الرئيسية في المدينة موقعة بكلمة شكرا وذلك تقديرا على جهودهم الجبارة في تعزيز الطلاب وتمكينهم".

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio