رياضة محلية

الشاب محمد طاطور من بلدة الرينة بطل ابطال مسابقة كمال الاجسام القطرية

أنور أمارة - 17:05 12/11 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

المدرب طارق بصول من نادي الابطال لكمال الاجسام:

انا فخور جدا أن شبابا من رواد نادي الابطال استطاعوا الفوز في بطولة رسمية، هذا فخر لي وللنادي ولقريتنا الرينة

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الشبان طموحين ومميزين وبعد تدريب في نادي الابطال استطعنا تحضيرهم للبطولة وحققوا المراتب الاولى فيها وانتهز هذه الفرصة أن ادعو الشباب للنادي

محمد عمر طاطور:

أشكر المدرب طارق بصول الذي وقف الى جانبي وقدم لي التدريبات اللازمة والمهنية حتى بلغت هذه المرحلة

حقق نادي الابطال في قرية الرينة بقيادة المدرب طارق بصول المراتب الاولى في بطولة كمال الاجسام القطرية التي اقيمت في مدينة باقة الغربية حيث حقق الشاب محمد عمر طاطور لقب بطل ابطال البطولة والشاب نضال نواطحة حاز على المرتبة الاولى.

وقد شارك في المباريات المختلفة عشرات الشبان من الوسط العربي، ليقدموا عروضاً منوعة، وسط تشجيع من قبل الجمهور الكبير، الذي غصّت به القاعة. وقد تم تقسيم الشبان لـ 13 مجموعة، حسب العمر والوزن، ليبدأ التنافس فيما بينهم، من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط. هذا وقد تم توزيع الكؤوس والمداليات وشهادات التكريم على الشبان الذين حصلوا على نقاط عالية من قبل لجنة التحكيم، والتي رافقت المباريات.

التدريبات اللازمه والمهنية

وقد فاز الشاب الريناوي محمد عمر طاطور برتبة بطل الأبطال الوحيد في الوسط العربي، حيث تألق في تقديم العروض وحاز على إستحسان الحكام والجمهور أيضاً، كما حصل على كأس المرتبة الاولى لأجمل جسم من وزن 76 حتى 85. البطل محمد شكر بدوره كل من شجعه للوصول الى هذا المركز وعائلته الذين ساندوه ودعموه حتى بلغ هذه المرتبة كما قدم الشكر الى جميع اصدقائة وإلى المدرب طارق بصول صاحب مركز التدريب، حيث وصفه البطل محمد بالمدرب المتقن لعملة وقال في حديثه: "أشكر المدرب طارق بصول الذي وقف الى جانبي وقدم لي التدريبات اللازمة والمهنية حتى بلغت هذه المرحلة". أما الشاب نضال نواطحة فقد شكر المدرب طارق بصول الذي دعمه وقدم له المساعدة والتدريب الكافي للوصول لهذه المرتبة كما وشكر والدته التي دعمته للوصول للمرحلة المتقدمة في البطولات.

الشبان طموحين ومميزين

وفي حديث مع المدرب طارق بصول من نادي الابطال لكمال الاجسام قال: "انا فخور جدا أن شبابا من رواد نادي الابطال استطاعوا الفوز في بطولة رسمية، هذا فخر لي وللنادي ولقريتنا الرينة". وأضاف بصول: "الشبان طموحين ومميزين وبعد تدريب في نادي الابطال استطعنا تحضيرهم للبطولة وحققوا المراتب الاولى فيها وانتهز هذه الفرصة أن ادعو الشباب للنادي والعمل بجد ونشاط من أجل الاستمرار بتحقيق البطولات ورفع اسم الرينة الرياضي عاليا". 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio