سياسة

بعد تقديم لائحة اتهام بحقه: وزير الخارجية افيغدور ليبرمان يقدم استقالته من منصبه

كل العرب 16:34 14/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

وزير الخارجية المستقيل في بيانه:

اليوم اجتمعت مع محامي الدفاع ومع اعضاء حملتي الانتخابية، وقد توصلنا لقرارات جازمة تؤكد انني غير ملزم من ناحية قضائية للإستقالة من منصبي

أنا على يقين ان خطوة استقالتي هذه من شأنها ان تساعدني خاصةً وانني لم أخطئ ولم أذنب ولم ارتكب أية مخالفة

فقدمت فعلاً استقالتي رسميًا من منصبي كوزير الخارجية ونائب رئيس الوزراء وأزلت حصانتي البرلمانية لأتمكن من التخلص من التحقيق الذي يلاحقني على مدار 16 عاماً، وأنظف أسمي بشكل نهائي!!

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أعلن وزير الخارجية ونائب رئيس الوزراء افيغدور ليبرمان بعد ظهر اليوم استقالته من منصبه في اعقاب تقديم لائحة اتهام ضده في قضية تسريب السفير الاسرائيلي في بيلاروسيا (روسيا البيضاء) زئيف بن آريه لمعلومات تتعلق بتحقيق جنائي فتح في اسرائيل ضد ليبرمان.

افيغدور ليبرمان

وأكد ليبرمان انه في صدد ازالة حصانته البرلمانية على أمل انتهاء القضية قبيل الإنتخابات التي من المقرر اجراءها يوم 22 من شهر كانون الثاني/يناير القادم. واشار ليبرمان في بيان اصدره ان هذه القضية لن تمنعه عن الترشح للإنتخابات القادمة وأنه سيطلب انهاء الاجراءات القضائية والقانونية بحقه في اسرع وقت ممكن.

ليبرمان: "انا لست مذنبًا"

وقال ليبرمان في بيانه ايضًا:"اليوم اجتمعت مع محامي الدفاع ومع اعضاء حملتي الانتخابية، وقد توصلنا لقرارات جازمة تؤكد انني غير ملزم من ناحية قضائية للإستقالة من منصبي هذا على الرغم من بنود لائحة الاتهام، الا انني على يقين ان هذه الخطوة من شأنها ان تساعدني خاصةً وانني لم أخطئ ولم أذنب ولم ارتكب أية مخالفة فقدمت فعلاً استقالتي رسميًا من منصبي كوزير الخارجية ونائب رئيس الوزراء وأزلت حصانتي البرلمانية لأتمكن من التخلص من التحقيق الذي يلاحقني على مدار 16 عاماً، وأنظف أسمي بشكل نهائي!!".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio