اخبار محلية

الجماهيري في قلنسوة يكرم اصحاب المواهب تحت عنوان "مواهب من بلدي"

منى عرموش - 10:52 22/12 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

عاطف كيوف رئيس الميديا في التلفزيون العربي اعلن عن انطلاقة برنامج مواهب جديد في التلفزيون العربي وسيكون تصوير اول حلقة له في مركز قلنسوة الجماهيري 

الاحتفال تخلل القاء شعر جميل ورائع من قبل الشاعرة الواعدة المتميزة ماس احمد ناطور والطفل الرائع ابن الصف الثاني عبدالكريم محمد قشقوش والطفلة الرائعة ملاك مصطفى ناطور

إنطلق مساء الجمعة مشروع "مواهب من بلدي" في مركز قلنسوة الجماهيري، والذي يهدف الى اكتشاف المواهب الشابة من ابناء البلدة، والعديد من البلدات العربية ليتم تنميتها وتشجيع اصحابها على تطويرها.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور مشيرا الى انهم يعلمون دائما في سبيل اخراج مشاريع الى حيز التنفيذ التي تحمل في طياتها أمور هادفة ومعبرة بالإضافة الى الفعاليات الترفيهية والثقافية. كما اكد على أن تشجيع المواهب يساعد على خلق وصقل شخصيات قيادية. الدكتور كمال الحسيني المدير التنفيذي لمؤسسة تكريم شخصية العام قال: "مجتمعنا العربي يمتلك الكثير من المواهب الرائعة وعلى المؤسسات الجماهيرية والثقافية اكتشافها ودعمها وتنميتها".

القاء شعر جميل

اما الاستاذ عاطف كيوف رئيس الميديا في التلفزيون العربي فقد اعلن عن انطلاقة برنامج مواهب جديد في التلفزيون العربي وسيكون تصوير اول حلقة له في مركز قلنسوة الجماهيري تخلل الاحتفال بالقاء شعر جميل ورائع من قبل الشاعرة الواعدة المتميزة ماس احمد ناطور والطفل الرائع ابن الصف الثاني عبدالكريم محمد قشقوش والطفلة الرائعة ملاك مصطفى ناطور.

بعد ذلك قدم الاخوان من الطيبة جهاد وعبدالرحيم ناشف اغنية مميزة بعنوان "اسود ابيض" من كلمات الكاتبة هديل ناشف. ومن ثم اعتلى المنصة الشاعر الزجلي ابن قرية اكسال ابراهيم شلبي الذي القى قصائد زجلية رائعة، كما تميزت كل من مروة عبد الحكيم جيوسي وهمسة محمد عودة وبيسان حسن خديجة ولوران رفعت خديجة بتقديم معزوفات موسيقية رائعة. وبعد ذلك جاء دور الفرقة الموسيقية "اهل الفن" بقيادة الفنان نشأت محمد شريف التي قدمت معزوفات موسيقية واغاني ملتزمة رائعة مع الفنان الصاعد فادي عزام متاني.

تكريم الاعلاميين

في نهاية الامسية جاء دور تكريم المواهب المشاركة فقام كل من مصطفى ناطور مدير مركز قلنسوة الجماهيري والحاصل على لقب شخصية عام 2012 والاعلامي الفلسطيني تامر عبيدات واعضاء ادارة المركز الجماهيري وطاقم العاملين فيه بتكريم جميع المواهب التي شاركت في هذه الامسية الثقافية الفنية وكذلك تم تكريم نواف زميرو بمناسبة حصوله على لقب شخصية العام 2012 وتم تكريم فريق هبوعيل علي قلنسوة لكرة السلة بمناسبة ارتقائهم الى مستوى الدرجة القطرية، وتم تكريم كل من الاعلامي تامر عبيدات واعضاء مؤسسة شخصية العام في الوسط العربي بالإضافة الى الدي جي اكرم تكروري على تبرعه بمعدات الصوت وعلى انتاج وهندسة الصوت لهذه الامسية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio