رياضة محلية

عرب النجيدات في ضيافة يافة الناصرة ضمن قمة الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل

حجاج رحال- مراسل 15:42 27/12 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

اياد القط ومحمد مقصقص:

استمتعنا كثيرا في عرب النجيدات ونكن الاحترام لجميع أعضاء الفريق وللجمهور ووجدنا أن هذه أفضل طريقة لشكره

أعلن صانع الألعاب إياد القط وحارس المرمى محمد مقصقص، من فريق مكابي يافة الناصرة، أنهما سيقدمان الورود قبل المباراة أمام هبوعيل عرب النجيدات، لجمهور عرب النجيدات، تعبيرا عن المساندة الكبيرة والمحبة التي وفرها جمهور عرب النجيدات، حين لعب الاثنان مع الفريق في الموسم الماضي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

محمد مقصقص

وقال اياد القط ومحمد مقصقص: "استمتعنا كثيرا في عرب النجيدات ونكن الاحترام لجميع أعضاء الفريق وللجمهور، ووجدنا أن هذه أفضل طريقة لشكره. في الملعب سنبذل قصارى جهدنا من أجل فوز فريقنا، وكنا نتمنى في نهاية الموسم أن يرتقي الفريقان الى الدرجة الثانية".

لقاء القمة

وسوف يحتضن استاد الناصرة – عيلوط، صباح يوم السبت، لقاء القمة هذا، ضمن سلسلة مباريات القمة في دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل، حيث سيستضيف فريق مكابي يافة الناصرة فيه، فريق هبوعيل عرب النجيدات، متصدر اللائحة. ويتخلف فريق يافة الناصرة بست نقاط عن عرب النجيدات وثلاث نقاط عن مكابي سولم، صاحب المرتبة الثانية، التي تقود صاحبها لخوض اختبارات الارتقاء.

أجواء جيدة وايجابية

وقد ضم فريق عرب النجيدات الى صفوفه قلب الدفاع ليئور نفتالي، القادم من فريق الدرجة الأولى هبوعيل مجدال هعيمق، علما أنه أمضى معظم مشواره الرياضي مع هبوعيل العفولة. وقال ليئور نفتالي أنه لمس أجواء جيدة وايجابية في فريقه الجديد، ويتوقع ألا تواجهه صعوبات في التأقلم مع باقي زملائه.

 

 إياد القط

ليئور نفتالي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio