رياضة محلية

مكابي الإخاء الناصرة يسحق ويذل متصدر الدرجة الممتازة مكابي بيتح تكفا 5-1

من : أنور 17:54 28/12 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

مكابي الاخاء الناصرة افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب المتألق في المباراة انس دبور بعد تلقى كرة رائعة من اللاعب الن مسودي

أنس دبور بعد أن أحرز هدفين في المباراة:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

قدمنا اليوم مباراة رائعة امام فريق القمة مكابي بيتح تكفا واستحقينا الفوز بعد الاداء الكبير الذي قدمه اللاعبون على ارض الملعب

 

منذ البداية وضعنا نصب اعيننا تحقيق الفوز وانظارنا الان تتجه نحو القمة واحتلال مرتبة متقدم في سلم اللائحة

حقق فريق مكابي الإخاء الناصرة بعد ظهر اليوم الجمعة فوزا ثمينا ضمن مشواره في الدرجة الممتازة على متصدر اللائحة مكابي بيتح تكفا وذلك بالنتيجة 5-1 في مباراة جرت على استاد عيلوط الناصرة .

من اليمين: لاعب مكابي الإخاء الناصرة أمجد سليمان

مكابي الاخاء الناصرة افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب المتألق في المباراة انس دبور بعد أن تلقى كرة رائعة من اللاعب الن مسودي. وفي الدقيقة ال 12 أضاف اللاعب النصراوي انس دبور الهدف الثاني له ولفريقه بعد كرة متقنه مررها له المهاجم سيرج ايلي.

وفي الدقيقة ال 22 سجل مكابي الإخاء الناصرة الهدف الثالث بعد ان رفع اللاعب امجد سليمان كرة الى منطقة جزاء بيتح تكفا ليرسلها عبيدة ابو ربيع برأسه الى الشباك لتصبح النتيجة 3-0، وفي الدقيقة ال 30 سجل محمد شحبري الهدف الرابع واختتمض بذلك اهداف الشوط الاول الذي انتهى 4-0. وفي الشوط الثاني، وفي الدقيقة 52 قلص فريق مكابي بيتح تكفا النتيجة الى 4-1 عن طريق مأور بسر. وفي الدقيقة 66 احرز المهاجم سيرج ايلي اجمل أهداف المباراة بعد أن اخترق دفاع الفريق الضيف وصوب الى الشباك لتنتهي المباراة بالنتيجة الساحقة 5-1.  

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع اللاعب انس دبور قال :" قدمنا اليوم مباراة رائعة امام فريق القمة مكابي بيتح تكفا واستحقينا الفوز بعد الاداء الكبير الذي قدمه اللاعبون على ارض الملعب حيث اننا منذ البداية وضعنا نصب اعيننا تحقيق الفوز وانظارنا الان تتجه نحو القمة واحتلال مرتبة متقدم في سلم اللائحة ".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio