اخبار المدارس

طلاب مدرسة الاندلس الإعدادية في باقة يكرمون معلميهم

كل العرب 10:53 08/02 | المثلث الشمالي
حمَل تطبيق كل العرب

مدير المدرسة المربي عادل اشقر أكد على دور المربي الريادي في القيادة وتخريج المفكرين والعلماء داعياً الى توقير الكبير واحترامه

 

في لقاء مميز جمع طلاب مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة، بجميع أعضاء الهيئة التدريسية ، قام طلاب المدرسة بتكريم معلميهم شاكرين لهم جهودهم ومثمنين غالياً عطاءهم. ويأتي هذا اللقاء ليتوج فعاليات قام بها الطلاب في صفوفهم مع معلميهم حيث تم تحضير المواد المتنوعة والتي تشيد بدور المربي والتي ازدانت الصفوف بها، وقام معلمو اللغات الثلاث بتحضير النصوص ذات العلاقة بالموضوع ومناقشتها مع طلابهم. ومن ثم قام الطلاب بالتخطيط لبرنامج حافل وممتع تتخلله الكلمات وابداعات الطلاب والفقرات المتنوعة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

وقد شارك في هذا اللقاء المربي الفاضل حسني بيادسة، والزجال الشعبي حسين حجيرات "ابو جهاد". حيث افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد مشهور غنايم، ومن ثم تحدث مدير المدرسة المربي عادل اشقر مرحباً بكلمته بالضيفين، "مستذكراً أنه تلميذ المربي الفاضل حسني بيادسة، وبأنه مدين له، وقدم له الشكر والتقدير على عطائه متمنياً له تمام الصحة والعافية والعمر المديد، وأكد على دور المربي الريادي في القيادة وتخريج المفكرين والعلماء داعيا الى توقير الكبير واحترامه. كما شكر الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية على هذه الألفة التي تجلت بين أعضاء أسرة المدرسة، وعلى الاحترام الذي ساد العلاقة بين جميع أفرادها، حيث تأتي هذه الفعاليات لتساهم في تعزيز العلاقة بين أسرة المدرسة، ومن ثم شكر القائمين على تنظيم اللقاء وخاصة قسم التربية الاجتماعية".

شكر الجهود المتواصلة

أما الزجال أبو جهاد، فقد أبدع في وصف دور المربي وأهمية الأخلاق الفاضلة. في حين قدمت جوقة المدرسة وصلات فنية مميزة بقيادة المربي عبد العظيم بدران.  وألقى الطالب يوسف دروبي رئيس مجلس الطلاب كلمة أشاد فيها بدور المربين وواجب احترامهم . وقد أشاد الطلاب المتحدثون في كلماتهم بعطاء أعضاء الهيئة التدريسية شاكرين لهم جهودهم المتواصلة من أجلهم. أما الطالبتان رشا هدرة ورونق عثامنة فقد أبدعتا في تنظيم عرافة الاحتفال.

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio