رياضة عالمية

برشلونة يتأهب لرد اعتباره والتصالح مع جمهوره خلال مواجهة لاكورونيا الليلة

كل العرب- تصوير: 07:50 09/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

مستوى برشلونة تراجع وهو حقق فوزا واحدا في مبارياته الاربع الاخيرة لكنه يملك الاسلحة لتحقيق مبتغاه وشحذ معنويات لاعبيه قبل القمة امام ميلان

برشلونة يواجه خطر الغياب عن ربع نهائي المسابقة الاوروبية للمرة الاولى في المواسم الستة الاخيرة بعد ان نجح ميلان في الفوز عليه 2-صفر في ذهاب الدور الثاني على ملعب «سان سيرو»

تشافي:

أنا متفائل جداً حول إمكانية تعويض الهزيمة في مباراة الذهاب رغم أن ميلان فريق قوي وتنافسي 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الملعب سيكون في حالة كبيرة والمشجعون سيكونون وراءنا خصوصاً وأن الجميع استجاب جيداً لخسائرنا الأخيرة لهذا نحن نريد تعويض الجماهير وسنهاجم منذ البداية

تبدو الفرصة مواتية أمام برشلونة لاستعادة التوازن ورفع المعنويات قبل استضافته ميلان الايطالي الثلاثاء المقبل في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، وذلك عندما يستضيف ديبورتيفو لا كورونيا الاخير الليلة في المرحلة 27 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

صورة من آخر مباراة للبارسا

ويمني الفريق الكاتالوني النفس بمصالحة جماهيره بعد خسارتين متتاليتين امام ريال مدريد 1-3 في «كامب نو» في اياب نصف نهائي الكأس المحلية و1-2 في «سانتياغو برنابيو» في الدوري المحلي، وتحقيق الفوز لتوسيع فارق النقاط الـ11 التي تفصله عن مطارده اتلتيكو مدريد الذي تنتظره مواجهة صعبة امام ضيفه سوسييداد غدا. وتراجع مستوى برشلونة وهو حقق فوزا واحدا في مبارياته الاربع الاخيرة لكنه يملك الاسلحة لتحقيق مبتغاه وشحذ معنويات لاعبيه قبل القمة امام ميلان.

خطر الغياب

ويواجه برشلونة خطر الغياب عن ربع نهائي المسابقة الاوروبية للمرة الاولى في المواسم الستة الاخيرة بعد ان نجح ميلان في الفوز عليه 2-صفر في ذهاب الدور الثاني على ملعب «سان سيرو».

غياب فيلانوفا

وبدا واضحا في الفترة الاخير أن غياب فيلانوفا اثر على اداء النادي الذي يقوده حاليا جوردي رورا، واعترف سيرجيو بوسكيتس بذلك خلال تسلمه جائزة افضل لاعب كاتالوني للعام 2012، قائلا بأن جميع من في النادي يشعر بغياب المدرب.

مباريات حاسمة

ويلعب اليوم ايضا رايو فاليكانو مع اسبانيول، ريال مايوركا مع اشبيلية، وبلد الوليد مع ملقة، وغدا اتلتيك بلباو مع فالنسيا، ليفانتي مع خيتافي، سلتا فيجو مع ريال مدريد، واتلتيكو مدريد مع ريال سوسييداد، على ان تختتم المرحلة الاثنين المقبل بلقاء ريال سرقسطة مع غرناطة.

التغلب على ميلان

وأكد لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز أن فريقه لديه كل ما يلزم للتغلب على ميلان الإيطالي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يسعون إلى تحقيق عودة تاريخية بعد الهزيمة (2/0) في مباراة الذهاب. وأعرب مايسترو خط الوسط عن اعتقاده بأن تسجيل هدف مبكر في مباراة العودة التي ستقام على ملعب كامب نو في يوم الثلاثاء القادم قد يساهم في قلب الطاولة على النادي الإيطالي وسيجعل الجميع متفائلون في إمكانية العبور للدور ربع النهائي.

تعويض الهزيمة

وقال اللاعب الإسباني : “أنا متفائل جداً حول إمكانية تعويض الهزيمة في مباراة الذهاب رغم أن ميلان فريق قوي وتنافسي ، الملعب سيكون في حالة كبيرة والمشجعون سيكونون وراءنا خصوصاً وأن الجميع استجاب جيداً لخسائرنا الأخيرة ، لهذا نحن نريد تعويض الجماهير وسنهاجم منذ البداية”.

واضاف : “سنحاول الحصول على هدف في أول (15) أو (20) دقيقة للعودة إلى المباراة ، لدينا (90) دقيقة لتغيير الأمور وربما (120) دقيقة ، أي شيء يمكن أن يحدث في هذا اللقاء ، علينا التحرك بحذر ، لا يمكننا إعطاء الخصم الركلات الحرة في المواقع الخطرة أو أن نخسر السيطرة على الكرة بسهولة ، علينا أن نجد مرة أخرى الأداء الذي غاب عنا مؤخراً”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio