رياضة عالمية

لاعبو برشلونة يبدون سعادتهم البالغة بعودة فيلانوفا لقيادة الفريق لمواجهة سلتا فيغو

كل العرب- تصوير: 11:10 29/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

أول قرار لفيلانوفا هو سيكون من سيلعب في مركز الظهير الأيسر لبرشلونة مع إصابة كل من خوردي ألبا وأدريانو

كريستيان تيلو:

إننا جميعا سعداء بعودته إلينا لقد قام خوردي رورا بعمل رائع ولكن تيتو هو المدرب وهو منصب بالغ الأهمية بالتأكيد لقد افتقدناه جميعا بشكل كبير

لاشك في أن يوم السبت سيكون يوما بالغ الأهمية بالنسبة لتيتو فيلانوفا مدرب نادي برشلونة متصدر ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم. ففي هذا اليوم يعود فيلانوفا لقيادة برشلونة أمام المتواضع سلتا فيغو ضمن منافسات الأسبوع 29 من الدوري المحلي ، بعدما أمضى عشرة أسابيع في نيويورك لتلقي العلاج من سرطان الحلق.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

وأبدى لاعبو برشلونة سعادتهم البالغة بعودة فيلانوفا ، وهذا ما أكده الجناح الصاعد كريستيان تيلو الأربعاء. حيث قال تيلو: "إننا جميعا سعداء بعودته إلينا. لقد قام خوردي رورا (القائم باعمال مدرب برشلونة) بعمل رائع ولكن تيتو هو المدرب ، وهو منصب بالغ الأهمية بالتأكيد. لقد افتقدناه جميعا بشكل كبير".

قرار فيلانوفا

وسيكون أول قرار لفيلانوفا هو من سيلعب في مركز الظهير الأيسر لبرشلونة مع إصابة كل من خوردي ألبا وأدريانو. ومن المرجح أن يدفع فيلانوفا بالصاعد مارتن مونتويا في هذا المركز. وتضم قائمة الإصابات في برشلونة قائد الفريق كارلس بويول والجناح بيدرو الذي تعرض لشد عضلي بعد تسجيله هدف أسبانيا الوحيد في المباراة التي فازت فيها بلاده على منتخب فرنسا 1/ صفر الثلاثاء الماضي في باريس. ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الأسباني بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه ريال مدريد الذي يحل ضيفا على سرقسطة في مباراة أخرى السبت. ويحتل سلتا فيغو المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري الاسباني ويواجه مشكلة كبيرة حيث قال مهاجم الفريق المخضرم كيكي دي لوكاس الأربعاء: "إننا بحاجة للفوز أكثر منهم (برشلونة). لنأمل أن يأتوا إلينا بشعور فاتر بعدما خاضوا كل هذه المباريات الدولية ومباريات دوري الأبطال". وفي المباراتين الأخريين اللتين ستجريان السبت بالدوري الإسباني يلتقي رايو فاليكانو مع ملقة وليفانتي مع اشبيلية.

منافسات دوري الأبطال

وكما هو الحال بالنسبة لبرشلونة وريال مدريد ، سيلعب ملقا مباراته لهذا الأسبوع بالدوري الإسباني وعينه على منافسات دوري الأبطال بالأسبوع المقبل. وهو ما قد يحاول رايو الاستفادة منه مع سعيه للتأهل إلى المنافسات الأوروبية بالموسم المقبل. بينما يلتقي إسبانيول مع ريال سوسيداد وبلد الوليد مع أوساسونا وأتلتيك بلباو مع غرناطة وأتلتيكو مدريد مع بلنسية ومايوركا مع ديبورتيفو لا كورونا الأحد. ويسعى أتلتيكو ، ثالث الدوري الأسباني حاليا ، للثأر لهزيمته صفر/ 2 في تشرين أول/أكتوبر الماضي في فالنسيا فيما كان أول هزيمة للفريق المدريدي بهذا الموسم. وقال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو: "إنهم (بلنسية) فريق جيد ، لذا فإن المباراة ستكون فرصة جيدة لنا لنرى كم تطور مستوانا منذ أن تغلبوا علينا في ميستايا". وتختتم منافسات الأسبوع 29 من الدوري الأسباني يوم الاثنين المقبل بلقاء بيتيس مع خيتافي. ومازال الحلم يراود بيتيس ، صاحب المركز السابع ، في التأهل لإحدى البطولات الأوروبية بالموسم المقبل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio