سياسة

نتنياهو: التوراة تعتبر أساس وجودنا وهناك من يحاول إنكار تاريخنا

كل العرب 22:34 10/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

بنيامين نتنياهو:

التوراة تعتبر أساس وجودنا وحق وجودنا وحق علاقتنا بهذه الأرض ويوجد من يحاول أن ينكر ذلك وإنهم ينكرون ليس فقط تاريخنا العصري بل أيضا تاريخنا القديم

عمم المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي بيانا، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "التقى رئيس الوزراء نتنياهو هذا المساء المشاركين في مسابقة معرفة التوراة الدولية للشباب التي تجرى سنويا في عيد الإستقلال. ويشارك في المسابقة هذا العام 58 شابا وشابة من 26 دولة، بما فيها فنلندا وتركيا وكولومبيا ولاتفيا وكوستاريكا. وأصغر مشاركة سنّا تبلغ 12 عاما والأكبر يبلغ 18 عاما".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

بنيامين نتنياهو

وأضاف البيان: "وقال لهم رئيس الوزراء نتنياهو: إن التوراة تعتبر أساس وجودنا وحق وجودنا وحق علاقتنا بهذه الأرض. ويوجد من يحاول أن ينكر ذلك، إنهم ينكرون ليس فقط تاريخنا العصري بل أيضا تاريخنا القديم، والتوراة تنص بأننا موجودون هنا منذ 3500 عام وربما ما يقرب من 4000 عام. وبوجهة نظري هذا هو أساس وجودنا ومن المهم أن هذا سيكون مفهوما لغير اليهود وليس فقط لأولئك الذين يعيشون بيننا. أعلق أهمية كبيرة على دراسة التوراة وهذا ما نفعله في عائلتي، ويسعدني أنكم تعملون نفس الشيء في عائلاتكم وجالياتكم. أهنئكم على وصولكم الى البلاد وأتمنى النجاح لجميعكم" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio