اخبار محلية

ثرية عبد الحي من الطيرة:مياه المجاري تدخل بيتنا وتشكل خطرا علينا ولا حياة لمن تنادي

منى عرموش - 12:05 09/05 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

ثرية شكري عبد الحي:

مياه المجاري تتدفق الى بيتي بشكل مستمر الامر الذي يسبب لنا اضرارا في المنزل ناهيك عن الاضرار الصحية نتيجة الرائحة الكريهة التي تنتشر داخل منزلنا

توجهت الى بلدية الطيرة وطلبت منهم ايجاد الحلول الملائمة لكني لم آجد آذانا صاغية بل سمعت وعودات لا أساس لها ولا اعلم متى يمكن للبلدية أن تهتم بصحة المواطنين

الشيخ عبد السلام قشوع القائم بأعمال رئيس بلدية الطيلة:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هناك طاقم مهني بدأ العمل بالقرب من بيت السيدة ثرية ويقوم بسحب مياه المجاري وسيستمر العمل هناك حتى حل هذه الاشكالية

أعربت ثرية شكري عبد الحي من سكان مدينة الطيرة عن استيائها الشديد بسبب مياه المجاري التي تدخل بيتها منذ فترة، والتي سببت لها اضرارا كبيرة، اخطرها الروائح الكريهة التي تعرض حياة العائلة للخطر -على حد تعبيرها.

 

وقالت عبد الحي في حديثها لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "نعاني من هذا الوضع منذ سنوات عديدة. مياه المجاري تتدفق الى بيتي بشكل مستمر الأمر الذي يسبب لنا اضرارا في المنزل ناهيك عن الاضرار الصحية نتيجة الرائحة الكريهة التي تنتشر داخل منزلنا".

حالة نفسية صعبة

وتابعت بالقول: "في الحقيقة سئمت من هذا الوضع الذي يجعلنا نعيش في حالة نفسية صعبة للغاية، اذ لا يعقل أن نواصل حياتنا بين المجاري، ولا اعتقد أن أي شخص مسؤول يسمح لأن يتعرض لما نتعرض له نحن بشكل يومي، لهذا السبب لا بد من إيجاد حل جذري لهذه المشكلة قبل أن تحدث كارثة لا سمح الله يندم عليها الجميع". وتضيف عبد الحي: "توجهت الى بلدية الطيرة وطلبت منهم ايجاد الحلول الملائمة، لكنني لم آجد آذانا صاغية، بل سمعت وعودات لا أساس لها، ولا اعلم متى يمكن للبلدية أن تهتم بصحة المواطنين التي يجب أن توضع في سلم الأولويات".

تعقيب بلدية الطيرة

ورد القائم بأعمال رئيس بلدية الطيلة الشيخ عبد السلام قشوع بالقول: "هناك طاقم مهني بدأ العمل بالقرب من بيت السيدة ثرية ويقوم بسحب مياه المجاري وسيستمر العمل هناك حتى حل هذه الاشكالية، كما أن البلدية ستتابع هذه القضية حتى تعالج".

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio