اخبار محلية

عزالدين عماش يستنكر الإعتداء على أم القطف:تصرف إنتقامي غير مقبول

كل العرب 14:58 15/05 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

عماش في بيانه:

ما حدث هو اعتداء خطير على الجماهير العربية في البلاد وهو ليس فقط اعتداء على اهلنا في أم القطف الذي عبر كل الخطوط الحمراء

يجب اللجوء للقانون ولا يمكن السماح لمجموعة متطرفين القيام بمثل هذه التصرفات العنصرية التي طالت العديد من البلدات العربية خارج وداخل الخط الاخضر

وصل الى موقع العرب اليوم الأربعاء بيان من عزالدين عماش رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء، جاء فيه: "إستنكر رئيس مجلس جسرالزرقاء المحلي عز الدين عماش التصرف الانتقامي الذي قام به مستوطنون على ممتلكات سكان من أم القطف وكتابة الشعارات العنصرية والهمجية الخارجة عن القانون".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "وقال عماش: "ما حدث هو اعتداء خطير على الجماهير العربية في البلاد، وهو ليس فقط اعتداء على اهلنا في أم القطف الذي عبر كل الخطوط الحمراء، خاصة ومن يقف وراء ذلك هي عصابات صهيونية إرهابية منظمة، تحاول بكل الوسائل الهمجية والحقيرة المس بممتلكات السكان وكتابة شعارات عنصرية على جدران المساجد خاصة في القرى الصغيرة مثل أم القطف".

وإختتم البيان: "وأضاف عماش: "يجب اللجوء للقانون ولا يمكن السماح لمجموعة متطرفين القيام بمثل هذه التصرفات العنصرية التي طالت العديد من البلدات العربية خارج وداخل الخط الاخضر". مضيفا بأنه يجب على الجماهير العربية اتخاذ موقف صريح وجريء لمعاقبة هؤلاء المستوطنين الذين اعتدوا على البلدة الوديعة الهادئة".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio