رياضة محلية

إختتام الدوري الاسلامي في مهرجان تكريمي إحتفالي في مدينة ام الفحم

إبراهيم أبو عطا- 15:56 18/05 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس الدوري الشيخ نهاد خشب:

هذا الدوري بني على أساس المحبة ومن أجل التعارف والمحبة والإلتقاء بين أبناء المجتمع الواحد والمجتمع المسلم في الداخل ومن خلال العمل الجماعي والتكاتف على طريق السلوك الفردي السليم القويم متمثلا بالحديث الشريف " إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق " 

اقيم أمس الجمعة حفل اختتامي للدوري الإسلامي لموسم 2012/2013 بمشاركة العشرات من اللاعبين والاداريين والحكام في قاعة العلوم والفنون بمدينة أم الفحم . واستهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الشيخ ابراهيم كمال ، وقد تولى العرافة سكرتير الدوري الأستاذ احمد سليم أبو بلال الذي رحّب بالضيوف ودعاهم الى ترديد نشيد الحركة الإسلامية "هو الحق يحشد أجناده " .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

كلمة الدعوة المحلية أم الفحم ، ألقاها الشيخ د.حسين وليد الذي رحّب بالضيوف في بلدهم أم الفحم ، حيث أشاد بالدوري الإسلامي والقائمين عليه ومتطرقا الى الرياضة وأهميتها وأنها تعتبر جزء من العبادة . كما ودعا الى تجديد العهد مع الله وتجديد الميثاق والإخلاص ، مبيّنا أهمية الإخلاص في العمل وما يشوبه من أنواع شرك.

مكارم الأخلاق

هذا وتحدث رئيس الدوري الشيخ نهاد خشب في كلمته حيث قال:" إن هذا الدوري بني على أساس المحبة ومن أجل التعارف والمحبة والإلتقاء بين أبناء المجتمع الواحد ، المجتمع المسلم في الداخل ، ومن خلال العمل الجماعي والتكاتف على طريق السلوك الفردي السليم القويم متمثلا بالحديث الشريف " إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق " حيث تسود الأخلاق الحسنة مليئة بالمحبة معطرة بالإخوة مسيّجة بالتسامح وبذلك نقدم أفضل صورة عن الدوري الإسلامي ".  واختتم كلمته بتقديم بعض النصائح للحضور والمشاركين في الدوري الإسلامي حاثا اياهم على الاخلاص في العمل وإتقانه والحفاظ على الدرس التربوي الأسبوعي والإنتظام وأن يبقى العمل الدعوي هو عنوان كل لاعب وإداري ".

تكريم

هذا وفي الختام ، قامت ادارة الدوري بتكريم الفريقين الفائزة ببطولة الدوري والكأس معا وهما فريق الهلال باقة الغربية للكبار ، وفريق أشبال ميسر للصغار ، وذلك وسط أجواء فرحة عارمة وتكبيرات الحضور ، كما وتم تكريم 11 لاعبا من جميع فرق الدوري بكأس اللاعب الخلوق والفرق الأخلاقية وكأس الدوري وإداريي الأشبال والهدافين وأصدقاء الدوري وحفظة القرآن من لاعبي الأشبال .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio