شفاعمرو: الأسقفية الكاثوليكية تحتفل بتخريج الفوج الـ19

سعيد عثمان- مراسل 22:25 07/06 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

وزعت ثلاثة أدرع على الطالبات المتفوقات في تحصيلهن العلمي

الاحتفال تخلل تسليم الراية والشعلة الاسقفية الى طبقة العواشر كذلك تخلل الاحتفال فقرات فنية ورقصات من تقديم الطالبات 

أقيم مساء الجمعة في قاعة السيدة العذراء في مدينة شفاعمرو حفل تخريج الفوج الـ19 من طلاب المدرسة الأسقفية الكاثوليكية في المدينة. وبدأ الاحتفال باستقبال الخريجين على انغام الموسيقى وسط تصفيق الحضور، من الأهالي وغيرهم .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ومن ثم إعتلت المنصة عريفتا الاحتفال خريجتا المدرسة سميرة تلحمي وأمل خوري، حيث تم الترحيب بالأهل والحضور وعلى رأسهم سيادة المطران الياس شقور الكلي الوقار متروبوليت حيفا وعكا والناصرة وسائر الجليل، ولفيف من الكهنة بينهم: الأب وليم أبو شقارة ، الأب أغابيوس عارف يمين ، الأب يوسف خوري والقس فؤاد داغر، بالإضافة الى حضور رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم والقائم بأعماله جريس حنا ، ومفتش المعارف الدكتور كمال شوفانية ، ورجل المجتمع نايف عليان وعدد كبير من الحضور.

كلمات عديدة

وتخلل الاحتفال العديد من الكلمات من قبل مدير المدرسة الاستاذ فاروق فرهود وكلمة للخريجين ومن ثم كانت كلمة لرئيس البلدية ناهض خازم وكلمة لممثل عن اولياء امور الطلاب يوسف خوري واخيرا كلمة للمطران الياس شقور. ووزعت ثلاثة أدرع على الطالبات المتفوقات في تحصيلهن العلمي، وكذلك تخلل الاحتفال تسليم الراية والشعلة الاسقفية الى طبقة العواشر، وتخلل الاحتفال فقرات فنية ورقصات من تقديم الطالبات. وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio